949 فلم

أكتوبر 26, 1984

في المستقبل المروع ، تنقل أجهزة الكمبيوتر الخارقة المستبدة قاتل سايبورغ معروف باسم "المنهي" إلى عام 1984 لقتل سارة كونور ، التي من المقرر أن يقود ابنها الذي لم يولد بعد المتمردين ضد الهيمنة الميكانيكية في القرن الحادي والعشرين. في غضون ذلك ، ترسل حركة المقاومة البشرية محاربًا منفردًا لحماية سارة. هل يمكنه إيقاف آلة القتل غير القابلة للتدمير فعليًا؟

سبتمبر 3, 2020

الوقت ينفد.

مسلحا بكلمة واحدة فقط - تينيت - ويقاتل من أجل بقاء العالم بأسره ، يسافر بطل الرواية عبر عالم الشفق من التجسس الدولي في مهمة ستتكشف في شيء يتجاوز الوقت الحقيقي.

أكتوبر 26, 2001

(دوني داركو) هو فتى مراهق في السادسة عشرة من عمره، ذكي للغاية لكنه يعاني من عدة اضطرابات نفسية من بينها السير في أثناء النوم، يظهر له أرنب شيطاني عملاق يدعى (فرانك)، يطلب صداقته، ويخبره أن العالم على وشك النهاية، وعليه أن ببتبعه لينجو بنفسه، وبالفعل ينقذه من موت محقق في إحدى المرات، يقوم (داركو) بالعديد من الأعمال بناءً على أوامر (فرانك)، يتعرف على الفتاة الجميلة (جريتشن) ويقعان في الحب، فهل ستنجح في تغيير حياته.

بعد تنفيذ ثانوس خطته الشريرة عقب استيلائه على أحجار اﻷبدية الستة، وقضائه على نصف سكان كوكب اﻷرض، تتفرق السبل بمن ظل حيًا من فريق المنتقمون في كافة اﻷرجاء، لتبقى الكثير من اﻷسئلة المعلقة: هل يوجد أمل باق في الانتصار على ثانوس؟ وهل يوجد ثمة حل ﻹعادة اﻷمور إلى نصابها من جديد؟

يوليو 27, 2001

After a spectacular crash-landing on an uncharted planet, brash astronaut Leo Davidson finds himself trapped in a savage world where talking apes dominate the human race. Desperate to find a way home, Leo must evade the invincible gorilla army led by Ruthless General Thade.

يوليو 1, 2015

بعد العثور على خط زمني جديد، تقوم سارة (إميليلا كلارك)، والدة جون كونور بالتعاون مع كل من كايل ريس (جاي كورتني) المرسل من قبل ابنها لحمايتها، ومع أحد المدمرين القدامي في سبيل محاولة إيقاف الخطر الذي ينتظرهم في المستقبل ومحاولة إعادة ضبطه من جديد بعد اختلاله ومواجهتهم لنسخة جديدة وغير معتادة من الأحداث الماضية.

السنة الثالثة في هوجورتس تعني متعة وتحديات جديدة حيث يتعلم هاري الفن الدقيق المتمثل في الاقتراب من هيبوجريف ، وتحويل بوغارتس المتغيرة الشكل إلى مرح وحتى العودة بالزمن إلى الوراء. لكن المصطلح يجلب أيضًا خطرًا: يحوم Dementors المصاصون للروح فوق المدرسة ، حليف الشخص الملعون He-Who-Cannot-Be- يتربص داخل جدران القلعة ، ويهرب الساحر المخيف سيريوس بلاك من أزكابان. وسيواجههم هاري جميعًا.

نوفمبر 1, 2019

مرحبا بكم في اليوم التالي ليوم القيامة بعد عقود من منع سارة كونور يوم القيامة ، يتم إرسال فاصل جديد قاتل للقضاء على زعيم المقاومة المستقبلي. في معركة لإنقاذ البشرية ، تتعاون سارة كونور المتمرسة في المعركة مع حليف غير متوقع وجندي خارق محسن لإيقاف فاصل الأكثر دموية حتى الآن.

فبراير 7, 1968

Astronaut Taylor crash lands on a distant planet ruled by apes who use a primitive race of humans for experimentation and sport. Soon Taylor finds himself among the hunted, his life in the hands of a benevolent chimpanzee scientist.

الكفاح من أجل الغد يبدأ اليوم.

يصاب العالم بالذهول عندما تصل مجموعة من المسافرين عبر الزمن من عام 2051 لإيصال رسالة عاجلة: ثلاثون عاما في المستقبل ، تخسر البشرية حربا عالمية ضد نوع غريب قاتل. الأمل الوحيد للبقاء على قيد الحياة هو نقل الجنود والمدنيين من الحاضر إلى المستقبل والانضمام إلى القتال. ومن بين الذين تم تجنيدهم مدرس في المدرسة الثانوية ورجل الأسرة دان فورستر. عازما على إنقاذ العالم من أجل ابنته الصغيرة ، يتعاون دان مع عالم لامع ووالده المنفصل عنه في محاولة يائسة لإعادة كتابة مصير الكوكب.

ديسمبر 1, 2023

Following a tense encounter with a mysterious stranger with otherworldly powers, a man is banished to a parallel, tyrannical, liberal Earth, where he fights to get back the woman he loves.

يوليو 3, 1991

مرت ما يقرب من 10 سنوات منذ أن تم استهداف سارة كونور من قبل سايبورغ من المستقبل. الآن ابنها ، جون ، القائد المستقبلي للمقاومة ، هو هدف لمنهي جديد أكثر فتكًا. مرة أخرى ، تمكنت المقاومة من إعادة حاميها في محاولة لإنقاذ جون ووالدته سارة.

أُعيد مراهق الثمانينيات مارتي ماكفلي بطريق الخطأ إلى عام 1955 ، مما أدى عن غير قصد إلى تعطيل الاجتماع الأول لوالديه وجذب اهتمام والدته العاطفي. يجب على مارتي إصلاح الضرر الذي لحق بالتاريخ من خلال إحياء الرومانسية بين والديه ، وبمساعدة صديقه المخترع غريب الأطوار دوك براون - يعود إلى عام 1985.

نوفمبر 14, 2007

Set in the futuristic landscape of Los Angeles on July 4, 2008, as it stands on the brink of social, economic and environmental disaster. Boxer Santaros is an action star who's stricken with amnesia. His life intertwines with Krysta Now, an adult film star developing her own reality television project, and Ronald Taverner, a Hermosa Beach police officer who holds the key to a vast conspiracy.

يوليو 10, 2020

عندما يحصل نيلز وسارة على فرصة للابتعاد عن المتاعب والتوتر بحضور حفل زفاف في بالم سبرينجز، تتعقد الأمور ويصبح الثنائي في متاهة زمنية يتكرر اليوم ذاته في كل مرة، ويصبح الثنائي غير قادر على الهرب من المكان أو أنفسهما أو بعضهما البعض .

أبريل 7, 2017

يجد اثنان من الغرباء أنفسهم مرتبطين بطريقة غريبة. عندما يتشكل اتصال ، هل ستكون المسافة هي الشيء الوحيد الذي يجعلهم منفصلين؟

مايو 23, 2014

لإنقاذ المستقبل ، يجب عليهم تغيير الماضي.

تخوض فرقة X-Men النهائية حربا من أجل بقاء الأنواع عبر فترتين زمنيتين حيث يوحدون قواهم مع أنفسهم الأصغر سنا في معركة ملحمية يجب أن تغير الماضي - لإنقاذ مستقبلنا.

أكتوبر 8, 2004

Friends and fledgling entrepreneurs invent a device in their garage which reduces the apparent mass of any object placed inside it, but they discover that it has some highly unexpected capabilities - ones that could enable them to do and to have seemingly anything they want. Taking advantage of this unique opportunity is the first challenge they face. Dealing with the consequences is the next.

نوفمبر 21, 2022

Time jump to 1939 with teenager Max and his friends as they try to navigate Mussolini's Rome and find Max's missing brother.

نوفمبر 22, 1996

إنه القرن الرابع والعشرين، والسفينة هي إنتربرايز إي. يتلقى الكابتن (جان لوك بيكارد) الأوامر بعدم التدخل في المعركة بين (بورج كيوب) وسفن الاتحاد. ولكن مع رؤيته للاتحاد وهو على مشارف الهزيمة، يقرر (بيكارد) تجاهل الأوامر والتدخل في المعركة. ينجح في هزيمة الأعداء بفضل خبرته الكبيرة، ويقوم بعضهم بالفرار في اتجاه الأرض. يطاردهم بيكارد ولكنه يقع في فجوة زمنية تنقله إلى منتصف القرن الحادي والعشرين. يكون عليه أن يتصدى لكل العوائق من أجل إنقاذ الأرض.

لم تجد الفلم أو المسلسل ؟ سجل دخولك و انشئها

عام

s ركز شريط البحث
p افتح قائمة الملف الشخصي
esc اغلق النافذة المفتوحة
? افتح نافذة اختصارات لوحة المفاتيح

على كافة صفحات الوسائط

b ارجع للخلف (او للصفحة الام عند التطبيق)
e انتقل لصفحة التعديل

على كافة صفحات موسم المسلسل

(السهم الايمن) انتقل للموسم التالي
(السهم الايسر) انتقل للموسم السابق

على كافة صفحات حلقة المسلسل

(السهم الايمن) انتقل للحلقة التالية
(السهم الايسر) انتقل للحلقة السابقة

على كافة صفحات الصور

a افتح صفحة اضافة الصورة

على كافة صفحات التعديل

t افتح محدد الترجمة
ctrl+ s ارسال النموذج

على صفحات المناقشة

n انشى نقاش جديد
w تبديل حالة المتابعة
p تبديل عام / خاص
c تبديل اغلاق / فتح
a افتح الانشطة
r رد على النقاش
l انتقل لأخر رد
ctrl+ enter أرسل رسالتك
(السهم الايمن) الصفحة التالية
(السهم الايسر) الصفحة السابقة

الاعدادات

هل تريد تقييم او اضافة هذا العنصر للقائمة؟

تسجيل الدخول