313 فلم

لن يكون العالم هو نفسه أبدا بمجرد رؤيته من خلال عيون فورست غامب. لقد أنجز رجل ذو معدل ذكاء منخفض أشياء عظيمة في حياته وكان حاضرا خلال أحداث تاريخية مهمة - في كل حالة ، يتجاوز بكثير ما يتخيل أي شخص أنه يمكن أن يفعله. ولكن على الرغم من كل ما حققه ، فإن حبه الحقيقي الوحيد يراوغه.

أغسطس 25, 2022

سام كليري (جايفون "وانا" والتون) يشكّ في أنّ جاره السيّد سميث (سيلفستر ستالون) المنطوي على نفسه بشكل غامض ما هو إلا الشخصية الأسطوريّة "ساماريتان" أي "الصالح" الساعي دوماً لتحقيق العدالة، وقد أبلغ عن وفاته منذ خمسة وعشرين عاماً. لكن مع تزايد الجرائم وكون المدينة على شفير الوقوع في الفوضى التامة، أخذ"سام" على عاتقه مهمّة إقناع جاره بأن يخرج من عزلته لإنقاذ المدينة من الهلاك.

فيلم إثارة نفسية حول صبي يبلغ من العمر ثماني سنوات يُدعى كول سير يعتقد أنه يستطيع رؤية عالم الموتى. يأتي طبيب نفساني للأطفال يُدعى مالكولم كرو إلى كول لمساعدته في التعامل مع مشكلته ، متعلمًا أنه يستطيع حقًا رؤية أشباح الموتى.

يوليو 24, 2015

يقع لدى الكائنات الفضائية الكثير من اللبس بخصوص ألعاب الفيديو الكلاسيكية التي تنتمي لحقبة الثمانينيات والتي يرسلها البشر إليهم، مما يدفعهم للظن أن هناك إعلانًا للحرب عليهم، فيقومون بمهاجمة الأرض باستخدام الألعاب لتكون نماذج مخصصة لعمليات الهجوم خاصتهم، مما يؤدي بالرئيس ويل كوبر لاستدعاء صديقه القديم برينر الذي كان بطلًا في مسابقات ألعاب الفيديو، وذلك من أجل تكوين فريق من اللاعبين المهرة من أجل إنقاذ الكوكب من خطر الفضائيين.

تسافر لورين وإد وارين إلى شمال لندن لمساعدة أم عزباء تربي أربعة أطفال بمفردها في منزل ابتليت به الأرواح الخبيثة.

مايو 23, 2014

بعد تاريخ أعمى سيئ ، يجد رجل وامرأة نفسيهما عالقين معًا في منتجع للعائلات ، حيث تنمو عوامل الجذب الخاصة بهما حيث يستفيد أطفالهما من العلاقة المزدهرة.

أكتوبر 24, 2008

Christine Collins is overjoyed when her kidnapped son is brought back home. But when Christine suspects that the boy returned to her isn't her child, the police captain has her committed to an asylum.

ديسمبر 7, 2011

Antonia is a single mother who works as a hotel maid in Berlin. A normal hot summer day takes a dramatic turn when she crosses paths with a particular guest of the hotel, famous blind portrait painter Julius Pass.

مارس 9, 2007

When his wealthy grandfather finally dies, Jason Stevens fully expects to benefit when it comes to the reading of the will. But instead of a sizable inheritance, Jason receives a test, a series of tasks he must complete before he can get any money.

فبراير 14, 2008

Upon moving into the run-down Spiderwick Estate with their mother, twin brothers Jared and Simon Grace, along with their sister Mallory, find themselves pulled into an alternate world full of faeries and other creatures.

يونيو 11, 1982

بعد أن تقطعت السبل بكائن فضائي لطيف على الأرض ، يكتشفه صبي صغير اسمه إليوت ويصادق عليه. بعد إحضار الكائن الفضائي إلى منزله في إحدى ضواحي كاليفورنيا ، يقدم إليوت ET ، كما يطلق على الأجنبي ، لأخيه وأخته الصغيرة ، جيرتي ، ويقرر الأطفال الحفاظ على سرية وجودها. ومع ذلك ، سرعان ما بدأ إي. يصاب بالمرض ، مما أدى إلى تدخل الحكومة ووضع مؤلم لكل من إليوت والأجنبي.

فبراير 11, 2011

يستعين جراح التجميل ، الذي يغازل مدرسًا أصغر سنًا بكثير ، بمساعده المخلص ليتظاهر بأنه سيكون زوجته السابقة قريبًا ، من أجل التستر على كذبة متهورة. عندما يأتي المزيد من النتائج بنتائج عكسية ، يتدخل أطفال المساعد ، ويتوجه الجميع لقضاء عطلة نهاية الأسبوع في هاواي من شأنها أن تغير حياتهم كلها.

يقضي رايموند ووينستون وقته في حفلات أعياد ميلاد الأطفال. أما إيجون فيقوم بإجراء تجاربٍ على المشاعر البشرية، تاركين فريقهم المعروف بتحطيم الأشباح.

تعمل دانا على ترميم صورةٍ أثريةٍ تعود إلى ال 16 للطاغية فيجو، وتكتشف أن الشرير يريد العودة للحياة بالاستحواذ على جسد طفلها أوسكار.

ويكون على الفريق أن يعود لنشاطه من أجل مساعدة دانا والمدينة بأسرها في مواجهة تلك الأشباح الشريرة.

نوفمبر 9, 1988

أم عزباء تحصل في إحدى أعياد ميلادها على دمية صغيرة من ابنها ولكنها تكتشف أنها دمية تسكنها روح شريرة تهدف إلى قتلها.

يونيو 22, 1984

صبي ووالدته ينتقلان إلى كاليفورنيا للحصول على وظيفة جديدة. يكافح من أجل التأقلم، حيث تبدأ مجموعة من طلاب الكاراتيه في التنمر عليه لمواعدة فتاة غنية من زمرتهم. الأمر متروك للمالك الياباني مياجي لتعليمه الكاراتيه.

ديسمبر 17, 1993

Gilbert Grape is a small-town young man with a lot of responsibility. Chief among his concerns are his mother, who is so overweight that she can't leave the house, and his mentally impaired younger brother, Arnie, who has a knack for finding trouble. Settled into a job at a grocery store and an ongoing affair with local woman Betty Carver, Gilbert finally has his life shaken up by the free-spirited Becky.

أغسطس 21, 2020

أم مطلقة تنفجر بفارغ الصبر على غريب مختل في منتصف العمر عند إشارة ضوئية حمراء بينما تتأخر في طريقها إلى العمل. يتصاعد غضبه على الطريق إلى أبعاد ذهانية مرعبة حيث يصبح مصمماً بعزم على تعليمها درساً قاتلاً لاستفزازه.

أكتوبر 11, 1996

Samantha Caine, suburban homemaker, is the ideal mom to her 8 year old daughter Caitlin. She lives in Honesdale, PA, is a school teacher and makes the best Rice Krispie treats in town. But when she receives a bump on her head, she begins to remember small parts of her previous life as a lethal, top-secret agent.

أكتوبر 18, 2019

تدور أحداث الفيلم حول الحرب العالمية الثانية، حيث يكتشف الفتى (جوجو) والذي يخدم في جيش (هتلر) أن والدته (روزي) تُخبئ فتاة يهودية في منزلهم، ويسعى (جوجو) لإخفاء الأمر عن الجميع.

مارس 17, 2000

أم لثلاثة أطفال مطلقة مرتين ترى الظلم ، وتواجه الرجل السيئ وتفوز - بقليل من المساعدة من حمالة صدرها المرفوعة. تذهب إيرين للعمل لدى محام وتجد سجلات طبية تصف الأمراض المتجمعة في بلدة مجاورة. بدأت في التحقيق وسرعان ما تكشف عن غطاء ضخم.

لم تجد الفلم أو المسلسل ؟ سجل دخولك و انشئها

عام

s ركز شريط البحث
p افتح قائمة الملف الشخصي
esc اغلق النافذة المفتوحة
? افتح نافذة اختصارات لوحة المفاتيح

على كافة صفحات الوسائط

b ارجع للخلف (او للصفحة الام عند التطبيق)
e انتقل لصفحة التعديل

على كافة صفحات موسم المسلسل

(السهم الايمن) انتقل للموسم التالي
(السهم الايسر) انتقل للموسم السابق

على كافة صفحات حلقة المسلسل

(السهم الايمن) انتقل للحلقة التالية
(السهم الايسر) انتقل للحلقة السابقة

على كافة صفحات الصور

a افتح صفحة اضافة الصورة

على كافة صفحات التعديل

t افتح محدد الترجمة
ctrl+ s ارسال النموذج

على صفحات المناقشة

n انشى نقاش جديد
w تبديل حالة المتابعة
p تبديل عام / خاص
c تبديل اغلاق / فتح
a افتح الانشطة
r رد على النقاش
l انتقل لأخر رد
ctrl+ enter أرسل رسالتك
(السهم الايمن) الصفحة التالية
(السهم الايسر) الصفحة السابقة

الاعدادات

هل تريد تقييم او اضافة هذا العنصر للقائمة؟

تسجيل الدخول