588 فلم

ديسمبر 1, 2023

في أعقاب الحرب العالمية الثانية، يظهر وحش جودزيلا في اليابان، وسرعان ما يضع البلد بأكملها في حالة دمار كبيرة.

يوليو 21, 2023

فلم يحكي السيرة الذاتية وقصة العالم الأمريكي روبرت أوبنهايمر ودوره في تطوير القنبلة الذرية، وكيف غير مشروع مانهاتن من كل شيء في العالم.

نوفمبر 23, 2016

في عام 1942 ، واجه ضابط مخابرات في شمال إفريقيا مقاتلة من المقاومة الفرنسية في مهمة مميتة خلف خطوط العدو. عندما يجتمعون في لندن ، تختبر علاقتهم ضغوط الحرب.

يسعى قائد معسكر أوشفيتس في بولندا رادولف هوس وزوجته هيدوج لبناء حياة مثالية متمثلة في منزل وحديقة بالقرب من منطقة المعسكر.

في أثناء لعب الأطفال للعبة الاختباء، تكتشف لوسي؛ الابنة الصغرى، خزانة بها باب ينقلها إلى عالم نارنيا العجيب؛ عالم نارنيا مغطي بالثلوج، ويمتلئ بمجموعة من الكائنات العجيبة التي تحكمهم الساحرة الشريرة جاديث، ليكتشفوا بعد عبورهم جميعا إلى عالم نارنيا أن لزاما عليهم التصدي لهذه الساحرة.

الفيلم يحكي قصة " آندي دوفرين " مصرفي ذكي و ناجح تم اتهـامه بقتل زوجته و عشيقها .. و مع إنكـاره للجريمة و إصراره على أنه بريء من التهمة إلا أن المحكمة كـان لها رأي ثاني و حكمت عليه بـ السجن المؤبد

في إطار من الدراما الحربية، تدور الأحداث خلال الحرب العالمية الثانية، حيث يُكلف الجيش البريطاني مجموعة من الجنود الأكفاء بتنفيذ مهمة ضد القوات النازية خلف حطوط العدو.

نوفمبر 8, 2019

The story of the Battle of Midway, and the leaders and soldiers who used their instincts, fortitude and bravery to overcome massive odds.

يوليو 19, 2017

يروي تفاصيل الإخلاء الذي حدث بأعجوبة لجنود التحالف من بلجيكا، بريطانيا، كندا وفرنسا، والذين كان الجيش الألماني يحوطهم من الشواطئ والموانئ في دانكيرك في فرنسا خلال الحرب العالمية الثانية.

مارس 24, 1972

يمتد من عام 1945 إلى عام 1955 ، وهو سرد تاريخي لعائلة جريمة كورليوني الإيطالية الأمريكية الخيالية. عندما ينجو مؤسس عائلة الجريمة المنظمة ، فيتو كورليوني ، بالكاد من محاولة اغتيال ، يتدخل ابنه الأصغر مايكل لرعاية القتلة المحتملين ، ويطلق حملة انتقامية دموية

ديسمبر 23, 1998

قصة مجموعة من الرجال ، شركة Army Rifle تدعى C-for-Charlie ، الذين تغيروا ، وعانوا ، وفي النهاية قاموا باكتشافات أساسية عن أنفسهم خلال معركة الحرب العالمية الثانية الشرسة في Guadalcanal. إنها تتبع رحلتهم ، من مفاجأة الهبوط دون معارضة ، من خلال المعارك الدموية والمرهقة التي تلت ذلك ، إلى المغادرة النهائية لأولئك الذين نجوا.

أكتوبر 17, 2014

في إبريل عام 1945 حينما كان الحلفاء يضعون لمساتهم الأخيرة على مسرح الأحداث الأوروبية، كان الخبير الحربي الرقيب واردادي (براد بيت) - وتحت قيادته طاقم من خمسة جنود - يقود دبابة من طراز (شيرمان) في مهمة انتحارية خلف خطوط العدو. رغم النقص في العدد والعدة لديهم أمام قوات ألمانيا النازية، إلا أنهم قاموا بدور بطولي للغاية.

عندما اقتحمت القوات الأمريكية شواطئ نورماندي ، مات ثلاثة أشقاء في ساحة المعركة ، بينما حوصر رابع خلف خطوط العدو. تم تكليف قائد الحارس جون ميلر وسبعة رجال باختراق الأراضي التي تسيطر عليها ألمانيا وإحضار الصبي إلى المنزل.

نوفمبر 9, 2018

وقف لا يمكن وقفها.

فرنسا، عام 1944. عشية يوم النصر ، يسقط بعض المظليين الأمريكيين خلف خطوط العدو بعد تحطم طائراتهم أثناء قيامهم بمهمة لتدمير برج راديو في قرية صغيرة بالقرب من شواطئ نورماندي. بعد الوصول إلى هدفهم ، يدرك المظليون الناجون أنه بالإضافة إلى محاربة القوات النازية التي تقوم بدوريات في القرية ، يجب عليهم أيضا القتال ضد شيء آخر.

ديسمبر 1, 2023

A young pilot, fresh out of training, is called to join a Flight while they wait for the call to scramble. Throughout a single day, he witnesses the skies of southern England filled with deadly dog fights, and after every exhausting battle the men return to their dispersal hut, only to find another of their number missing. Unwilling to surrender, the pilot and his comrades unite to take to the skies once more, determined to defend not only the airfield, but their entire country.

ديسمبر 25, 2023

مقتبس من مسرحية برودواي الموسيقية اللون الأرجواني ، استنادا إلى الرواية المشهورة وتكييفها السينمائي.

أبناء عائلة (بيفينسي) الأربعة يعودون مرة أخرى إلى مملكة نارنيا، ليكتشفوا أن مئات السنوات قد مرت على آخر مرة كانوا فيها هناك. الملك الشرير (ميراز) قد تولى مقاليد الحكم هناك. بمساعدة المجهود البطولي للفأر (ريبسيب) يصلون إلى وريث العرش المنفي بعيدا عن البلاد؛ الأمير (كاسين)، ليبدؤوا في التخطيط بمساعدة (أصلان) للانقلاب مرة أخري على الحاكم، وإعادة الأمير لحقه الشرعي.

يجد المراهق نفسه في طريقه إلى جزيرة حيث يجب أن يساعد في حماية مجموعة من الأيتام يتمتعون بصلاحيات خاصة من المخلوقات التي تهدف إلى تدميرهم.

Stig is a 15-year-old pupil of 37-year-old teacher Viola. He is attracted by her beauty and maturity while she is drawn to him by his youth and innocence, a godsent relief from her drunk and miserable husband.

أبريل 8, 2005

تدور أحداث الفيلم في مدينة شنغهاي الصينية خلال أربعينيات القرن العشرين؛ حيث كانت عصابة تسمى عصابة الفأس هي المسيطر الحقيقي على المدينة.

يحاول الفتى (سينج)؛ الذي يعيش في أحد الأحياء الفقيرة بالمدينة، أن ينضم للعصابة، ومن أجل ذلك يقوم بتنفيذ عدة مهام لصالح زعماء أحد الأحياء، والذين يكتشف لاحقًا أنهم من أعظم معلمي رياضة الكونغ فو.

تؤدي مهام سينج إلى حدوث المواجهة بين العصابة ومعلمي الكونغ فو، ويجد سينج نفسه وسط معركة كبرى يجب على من يرغب بالنصر فيها أن يثبت مهاراته في الكونغ فو.

لم تجد الفلم أو المسلسل ؟ سجل دخولك و انشئها

عام

s ركز شريط البحث
p افتح قائمة الملف الشخصي
esc اغلق النافذة المفتوحة
? افتح نافذة اختصارات لوحة المفاتيح

على كافة صفحات الوسائط

b ارجع للخلف (او للصفحة الام عند التطبيق)
e انتقل لصفحة التعديل

على كافة صفحات موسم المسلسل

(السهم الايمن) انتقل للموسم التالي
(السهم الايسر) انتقل للموسم السابق

على كافة صفحات حلقة المسلسل

(السهم الايمن) انتقل للحلقة التالية
(السهم الايسر) انتقل للحلقة السابقة

على كافة صفحات الصور

a افتح صفحة اضافة الصورة

على كافة صفحات التعديل

t افتح محدد الترجمة
ctrl+ s ارسال النموذج

على صفحات المناقشة

n انشى نقاش جديد
w تبديل حالة المتابعة
p تبديل عام / خاص
c تبديل اغلاق / فتح
a افتح الانشطة
r رد على النقاش
l انتقل لأخر رد
ctrl+ enter أرسل رسالتك
(السهم الايمن) الصفحة التالية
(السهم الايسر) الصفحة السابقة

الاعدادات

هل تريد تقييم او اضافة هذا العنصر للقائمة؟

تسجيل الدخول