122 فلم

أكتوبر 26, 1984

في المستقبل المروع ، تنقل أجهزة الكمبيوتر الخارقة المستبدة قاتل سايبورغ معروف باسم "المنهي" إلى عام 1984 لقتل سارة كونور ، التي من المقرر أن يقود ابنها الذي لم يولد بعد المتمردين ضد الهيمنة الميكانيكية في القرن الحادي والعشرين. في غضون ذلك ، ترسل حركة المقاومة البشرية محاربًا منفردًا لحماية سارة. هل يمكنه إيقاف آلة القتل غير القابلة للتدمير فعليًا؟

يونيو 30, 1995

In a dystopian future, Dredd, the most famous judge (a cop with instant field judiciary powers) is convicted for a crime he did not commit while his murderous counterpart escapes.

أغسطس 21, 1998

عندما تعرضت والدة بليد للعض من قبل مصاص دماء أثناء الحمل ، لم تكن تعلم أنها أعطت ابنها هدية خاصة أثناء وفاته - كل صفات مصاص الدماء الجيدة جنبًا إلى جنب مع أفضل المهارات البشرية. يحارب " بليد " ومعلمه متمردًا من مصاصي الدماء الشرير الذي يخطط للسيطرة على مجلس مصاصي الدماء الذي عفا عليه الزمن ، والاستيلاء على " بليد " وإحياء إله دم شره.

مارس 7, 1986

He fought his first battle on the Scottish Highlands in 1536. He will fight his greatest battle on the streets of New York City in 1986. His name is Connor MacLeod. He is immortal.

مايو 9, 1997

في عام 2257 ، تم تكليف سائق سيارة أجرة عن غير قصد بمهمة إنقاذ فتاة صغيرة هي جزء من المفتاح الذي يضمن بقاء البشرية.

يونيو 16, 1995

Batman must battle a disfigured district attorney and a disgruntled former employee with help from an amorous psychologist and a young circus acrobat.

يونيو 20, 1997

Batman and Robin deal with relationship issues while preventing Mr. Freeze and Poison Ivy from attacking Gotham City.

في أثناء لعب الأطفال للعبة الاختباء، تكتشف لوسي؛ الابنة الصغرى، خزانة بها باب ينقلها إلى عالم نارنيا العجيب؛ عالم نارنيا مغطي بالثلوج، ويمتلئ بمجموعة من الكائنات العجيبة التي تحكمهم الساحرة الشريرة جاديث، ليكتشفوا بعد عبورهم جميعا إلى عالم نارنيا أن لزاما عليهم التصدي لهذه الساحرة.

يتعرّض "بيلبو" والأقزام لهجوم أخير حين تجتمع الجيوش من جميع أنحاء "العالم الأوسط" عند "الجبل الوحيد" للاستحواذ على مخزون "سموغ" من الذهب.

يجب على الهوبيت الصغير فرودو باجينز ، بعد أن ورث خاتمًا غامضًا من عمه بيلبو ، مغادرة منزله لمنعه من الوقوع في أيدي خالقه الشرير. على طول الطريق ، يتم تشكيل زمالة لحماية حامل الحلقة والتأكد من وصول الحلقة إلى وجهتها النهائية: جبل. الموت المكان الوحيد الذي يمكن تدميره فيه.

أغسطس 25, 2022

سام كليري (جايفون "وانا" والتون) يشكّ في أنّ جاره السيّد سميث (سيلفستر ستالون) المنطوي على نفسه بشكل غامض ما هو إلا الشخصية الأسطوريّة "ساماريتان" أي "الصالح" الساعي دوماً لتحقيق العدالة، وقد أبلغ عن وفاته منذ خمسة وعشرين عاماً. لكن مع تزايد الجرائم وكون المدينة على شفير الوقوع في الفوضى التامة، أخذ"سام" على عاتقه مهمّة إقناع جاره بأن يخرج من عزلته لإنقاذ المدينة من الهلاك.

يوليو 3, 1991

مرت ما يقرب من 10 سنوات منذ أن تم استهداف سارة كونور من قبل سايبورغ من المستقبل. الآن ابنها ، جون ، القائد المستقبلي للمقاومة ، هو هدف لمنهي جديد أكثر فتكًا. مرة أخرى ، تمكنت المقاومة من إعادة حاميها في محاولة لإنقاذ جون ووالدته سارة.

تم الكشف عن أراغورن باعتباره وريث الملوك القدامى حيث يكافح هو وقاندالف والأعضاء الآخرون في الشركة المكسورة لإنقاذ جوندور من قوات سورون. في هذه الأثناء ، يقترب فرودو وسام من الخاتم إلى قلب موردور ، عالم اللورد المظلم.

يواصل هاري ورون وهيرميون سعيهم لهزيمة فولدمورت الشرير مرة واحدة وإلى الأبد. تمامًا كما بدأت الأمور تبدو ميؤوسًا منها بالنسبة للسحرة الصغار ، يكتشف هاري ثلاثة أشياء سحرية تمنحه قوى لمنافسة مهارات فولدمورت الهائلة.

فبراير 1, 1980

In the ravaged near-future, a savage motorcycle gang rules the road. Terrorizing innocent civilians while tearing up the streets, the ruthless gang laughs in the face of a police force hell-bent on stopping them.

نوفمبر 21, 2008

بيلا سوان فتاة في سن المراهقة، تنتقل للعيش في بلدة صغيرة، وهناك تدخل في قصة حب مع شاب يدعى إدوارد كولن، وهو زميل دراستها الغامض الذي يتضح فيما بعد أنه مصاص دماء.

يسافر فرودو وسام إلى موردور لتدمير حلقة القوة الواحدة بينما يبحث جيملي وليجولاس وأراغورن عن ميري وبيبين المأسورين من قبل شركة مصفاة نفط عمان. طوال الوقت ، ينتظر الساحر الشائن سارومان أعضاء الزمالة في برج Orthanc في Isengard.

يونيو 25, 1996

تهبط سفينة فضائية ضخمة إلى الغلاف الجوي للأرض، وتتسبب في فوضى بجميع الاتصالات داخل الكوكب، ثم يكتشف أحد العلماء نية الكائنات الفضائية في ضرب جميع النقاط الحيوية بالأرض من أجل احتلال الكوكب، وتبدأ من هنا الحرب بين البشر وتلك الكانئات الفضائية.

مايو 21, 1982

Max Rockatansky returns as the heroic loner who drives the dusty roads of a postapocalyptic Australian Outback in an unending search for gasoline. Arrayed against him and the other scraggly defendants of a fuel-depot encampment are the bizarre warriors commanded by the charismatic Lord Humungus, a violent leader whose scruples are as barren as the surrounding landscape.

يونيو 23, 1989

Batman must face his most ruthless nemesis when a deformed madman calling himself "The Joker" seizes control of Gotham's criminal underworld.

لم تجد الفلم أو المسلسل ؟ سجل دخولك و انشئها

عام

s ركز شريط البحث
p افتح قائمة الملف الشخصي
esc اغلق النافذة المفتوحة
? افتح نافذة اختصارات لوحة المفاتيح

على كافة صفحات الوسائط

b ارجع للخلف (او للصفحة الام عند التطبيق)
e انتقل لصفحة التعديل

على كافة صفحات موسم المسلسل

(السهم الايمن) انتقل للموسم التالي
(السهم الايسر) انتقل للموسم السابق

على كافة صفحات حلقة المسلسل

(السهم الايمن) انتقل للحلقة التالية
(السهم الايسر) انتقل للحلقة السابقة

على كافة صفحات الصور

a افتح صفحة اضافة الصورة

على كافة صفحات التعديل

t افتح محدد الترجمة
ctrl+ s ارسال النموذج

على صفحات المناقشة

n انشى نقاش جديد
w تبديل حالة المتابعة
p تبديل عام / خاص
c تبديل اغلاق / فتح
a افتح الانشطة
r رد على النقاش
l انتقل لأخر رد
ctrl+ enter أرسل رسالتك
(السهم الايمن) الصفحة التالية
(السهم الايسر) الصفحة السابقة

الاعدادات

هل تريد تقييم او اضافة هذا العنصر للقائمة؟

تسجيل الدخول