IF

مايو 17, 2024

يمكن للرجل أن يرى ويتحدث إلى أصدقاء الناس الوهميين ، ويصادق أولئك الذين تم نسيانهم أو التخلص منهم. ومع ذلك ، فإن بعض الأصدقاء الوهميين ، الذين يفتقرون إلى الحب والصداقة ، يلجأون إلى الجانب المظلم ويجب إيقافهم.

يونيو 11, 2004

(جارفيلد) القط الكسول الثمين عاشق اللازانيا لديه كل ما يحلم به أي قط في الدنيا. لكن يحدث ما لم يكن في الحسبان حينما يقوم (جون) مالك جارفيلد باقتناء الكلب (أودي) في محاول لإثارة إعجاب (ليزا) الطبيبة البيطرية التي يحبها. جارفيلد يتضايق من وجود أودى ويحاول التخلص منه، ولكن حينما يطرد أودي من المنزل، وتقبض عليه شرطة الكلاب كأنه كلب ضال، يحاول جارفيلد بمساعدة بعض الحيوانات من أصدقائه إنقاذ أودى.

لقد عاد الملك.

يعبد سيمبا والده ، الملك موفاسا ، ويأخذ مصيره الملكي على محمل الجد. لكن ليس كل شخص في المملكة يحتفل بوصول الشبل الجديد. سكار ، شقيق موفاسا - والوريث السابق للعرش - لديه خطط خاصة به. المعركة من أجل برايد روك مدمرة بالخيانة والمأساة والدراما ، مما أدى في النهاية إلى نفي سيمبا. بمساعدة زوج فضولي من الأصدقاء المكتشفين حديثا ، سيتعين على سيمبا معرفة كيفية النمو واستعادة ما هو حق له.

مايو 24, 2019

اختر بحكمة.

يشرع قنفذ شارع طيب القلب يدعى علاء الدين في مغامرة سحرية بعد العثور على مصباح يطلق جنيا حكيما بينما يتنافس الصدر الأعظم المتعطش للسلطة على نفس المصباح الذي لديه القدرة على تحقيق أعمق رغباتهم.

يتعرّض "بيلبو" والأقزام لهجوم أخير حين تجتمع الجيوش من جميع أنحاء "العالم الأوسط" عند "الجبل الوحيد" للاستحواذ على مخزون "سموغ" من الذهب.

يجب على الهوبيت الصغير فرودو باجينز ، بعد أن ورث خاتمًا غامضًا من عمه بيلبو ، مغادرة منزله لمنعه من الوقوع في أيدي خالقه الشرير. على طول الطريق ، يتم تشكيل زمالة لحماية حامل الحلقة والتأكد من وصول الحلقة إلى وجهتها النهائية: جبل. الموت المكان الوحيد الذي يمكن تدميره فيه.

تم الكشف عن أراغورن باعتباره وريث الملوك القدامى حيث يكافح هو وقاندالف والأعضاء الآخرون في الشركة المكسورة لإنقاذ جوندور من قوات سورون. في هذه الأثناء ، يقترب فرودو وسام من الخاتم إلى قلب موردور ، عالم اللورد المظلم.

يونيو 28, 2017

تدور احداث الفيلم في قالب خيالي، (ميجا) فتاة شابة تخاطر بكل شيء في حياتها لتمنع شركة متعددة الجنسيات وعاتية القوى من اختطاف صديقتها المُقربة؛ حيوانها الضخم المدعو (أوكجا).

Uncle Remus draws upon his tales of Br'er Rabbit to help little Johnny deal with his confusion over his parents' separation as well as his new life on the plantation.

بعد الاستقرار في جرين هيلز ، يتوق سونيك إلى إثبات أن لديه ما يلزم ليكون بطلا حقيقيا. يأتي اختباره عندما يعود الدكتور روبوتنيك ، هذه المرة مع شريك جديد ، المفاصل، بحثا عن الزمرد الذي لديه القدرة على تدمير الحضارات. يتعاون سونيك مع صديقه ، تايلز ، ويشرعون معا في رحلة حول العالم للعثور على الزمرد قبل أن يقع في الأيدي الخطأ

يسافر فرودو وسام إلى موردور لتدمير حلقة القوة الواحدة بينما يبحث جيملي وليجولاس وأراغورن عن ميري وبيبين المأسورين من قبل شركة مصفاة نفط عمان. طوال الوقت ، ينتظر الساحر الشائن سارومان أعضاء الزمالة في برج Orthanc في Isengard.

يُطرد توم القط والفأر جيري من منزلهما وينتقلان إلى فندق فخم في نيويورك ، حيث ستفقد موظفة فظة تدعى كايلا وظيفتها إذا لم تستطع طرد جيري قبل حفل زفاف رفيع المستوى في الفندق. حلها؟ توظيف توم للتخلص من الفأر المزعج.

مارس 13, 2015

إيلا (سندريلا) فتاة صغيرة، تزوج والدها امرأة أخرى بعد وفاة والدتها، وعاشت معها وابنتيها في منزل العائلة، ولكن بعد وفاة والدها، وجدت نفسها تحت رحمة أشخاص قساة، حيث يثقلون عليها بأعمال المنزل بلا رحمة، وذات مرة تقابل في الغابة الأمير شارمنج وتشعر أنها قد قابلت شخصًا طيبًا من الممكن أن يغير حياتها، خاصة أنه قدم لعائلتها دعوة لإحدى الحفلات، ولكن زوجة أبيها رفضت ذهابها، إلى أن تظهر الساحرة الطيبة التي تساعدها على حضور الحفل.

في عالم اﻷرض الوسطى، يروي الفيلم قصة الهوبيت (بيلبو باجنز) الذي يجد نفسه دون حسابات جزء من مغامرة كبرى مع الساحر (جاندالف) وثلاثة عشر قزمًا يقودهم (ثورين أوكنشيلد)، وذلك بهدف استعادة مملكة اﻷقزام المفقودة التي يحرسها التنين (سموج)، والحصول على الكنز الدفين الكامن في قلبها.

تأخذ الرسوم المتحركة الكلاسيكية من ديزني شكلاً جديدًا، لأمير شاب. سٌجن في شكل وحش، يمكن تحريره فقط بالحب الحقيقي. قد تكون فرصته الوحيدة عندما يقابل- بيل - وهي الفتاة الوحيدة التي زارت القلعة منذ أن تم سحرها.

يستكمل بيلبو باجينز رحلته الملحمية إلى الجبل مصحوبًا بـ 13 قزمًا يقودهم ثورين أوكينشيلد وجاندالف الرمادي، لاستعادة مملكة الأقزام المفقودة إيريبور. بعد نجاتهم. في بداية رحلتهم غير المتوقعة يواصل شركاء الرحلة التقدم إلى الشرق، ويواجهون على طول الطريق الكثير من الأعداء في غابة ميركوود الغادرة. وبعد الهروب من قبضة جن الغابة الخطيرين، يبدأ الأقزام رحلتهم إلى ليك تاون، وأخيرًا إلى جبل الوحيد نفسه، حيث يواجهون التنين الأخير في الأرض الوسطى سموج، المخلوق الأكثر إرعابًا من أي شيءٍ آخر، والذي لن يختبر فقط مدى شجاعتهم، ولكن عمق الصداقة بينهم أيضًا.

فبراير 23, 2024

Ella Blake, a stop-motion animator struggling to control her demons after the loss of her overbearing mother, embarks upon the creation of a film that becomes the battleground for her sanity. As Ella’s mind starts to fracture, the characters in her project take on a life of their own.

سرعة جديدة تماما للبطل. مدعوما بسرعة لا تصدق ، يحتضن سونيك القنفذ منزله الجديد على الأرض. هذا هو ، حتى يثير سونيك انتباه عبقري الشر فائق البرودة الدكتور روبوتنيك. الآن أصبح الشرير الخارق مقابل الصوت الخارق في سباق شامل في جميع أنحاء العالم لمنع روبوتنيك من استخدام قوة صوت الفريدة للسيطرة على العالم.

الأسطورة لن تكون هي نفسها أبدا.

رجل شبل يدعى ماوكلي ترعاه الذئاب. بعد تهديد من النمر شيري خان ، يضطر ماوكلي إلى الفرار من الغابة ، حيث يشرع في رحلة لاكتشاف الذات بمساعدة النمر ، باغيرا والدب الحر ، بالو.

القوارض المغنية "ألفين والسناجب" تقابل مديرها المستقبلي، مؤلف الأغاني المتعثر "دافيد سيفيل"، مما سيغير حياتها إلى الأبد.

لم تجد الفلم أو المسلسل ؟ سجل دخولك و انشئها

عام

s ركز شريط البحث
p افتح قائمة الملف الشخصي
esc اغلق النافذة المفتوحة
? افتح نافذة اختصارات لوحة المفاتيح

على كافة صفحات الوسائط

b ارجع للخلف (او للصفحة الام عند التطبيق)
e انتقل لصفحة التعديل

على كافة صفحات موسم المسلسل

(السهم الايمن) انتقل للموسم التالي
(السهم الايسر) انتقل للموسم السابق

على كافة صفحات حلقة المسلسل

(السهم الايمن) انتقل للحلقة التالية
(السهم الايسر) انتقل للحلقة السابقة

على كافة صفحات الصور

a افتح صفحة اضافة الصورة

على كافة صفحات التعديل

t افتح محدد الترجمة
ctrl+ s ارسال النموذج

على صفحات المناقشة

n انشى نقاش جديد
w تبديل حالة المتابعة
p تبديل عام / خاص
c تبديل اغلاق / فتح
a افتح الانشطة
r رد على النقاش
l انتقل لأخر رد
ctrl+ enter أرسل رسالتك
(السهم الايمن) الصفحة التالية
(السهم الايسر) الصفحة السابقة

الاعدادات

هل تريد تقييم او اضافة هذا العنصر للقائمة؟

تسجيل الدخول