26 فلم

نوفمبر 4, 2016

يرفض طبيب الجيش الأمريكي في الحرب العالمية الثانية ديزموند تي دوس ، الذي خدم أثناء معركة أوكيناوا ، قتل الناس ويصبح أول معترض ضميريًا في التاريخ الأمريكي يحصل على ميدالية الشرف من الكونغرس.

أغسطس 8, 1986

After learning that a boy their age has been accidentally killed near their rural homes, four Oregon boys decide to go see the body. On the way, Gordie, Vern, Chris and Teddy encounter a mean junk man and a marsh full of leeches, as they also learn more about one another and their very different home lives. Just a lark at first, the boys' adventure evolves into a defining event in their lives.

ينضمّ طيّار متمرّد إلى مدرسة مرموقة للتدريب على القتال المُتقدّم، وهناك يواجه منافسة شديدة وحبًّا مشتعلًا وخطرًا يتربّص به في الأجواء.

أكتوبر 21, 2022

تتأمل صوفي في الفرح المشترك والحزن الخاص لعطلة أخذتها مع والدها قبل عشرين عاما. تملأ الذكريات الحقيقية والمتخيلة الفجوات بين لقطات ميني دف وهي تحاول التوفيق بين الأب الذي تعرفه والرجل الذي لم تعرفه.

يدور العمل حول علاقة تجمع بين الطباخة الماهرة يوجين وبين الذواق المخضرم دودين، وكيف يُصبح عالم الطهي والطعام منفذًا لعلاقة حب غير عادية.

يعود (جون رامبو) بعد سنوات طوال من أجل استكمال مهمته الأخيرة، حيث يسعى للانتقام من كل من خانوه، وتبدأ رحلة من المخاطر في الفصل الأخير من مغامرات (رامبو).

أبريل 17, 2009

يتخلى (مايك) النجم الصاعد في مدرسته عن كل أحلامه ليشارك حياته مع صديقته (سكارليت)، ولكن بعد مرور عشرين سنة تقريبًا من ذلك الوقت تصبح حياته كئيبة ومليئة بالمشاكل، إلى أن تفتح أمامه فرصة جديدة عندما يعود بشكل عجيب إلى عمر السابعة عشر، لذا يقرر أن يعود ليجدد أحلامه التي ذهبت في السابق.

مارس 24, 2017

يتبع Saban Power Rangers خمسة مراهقين عاديين يجب أن يصبحوا شيئًا غير عادي عندما يعلمون أن بلدتهم الصغيرة Angel Grove - والعالم - على وشك أن يتم طمسها بواسطة تهديد أجنبي. تم اختيارهم حسب القدر ، وسرعان ما يكتشف أبطالنا أنهم الوحيدين الذين يمكنهم إنقاذ الكوكب. ولكن للقيام بذلك ، سيتعين عليهم التغلب على مشكلاتهم الواقعية وقبل فوات الأوان ، يتحدوا معًا كباور رينجرز.

أكتوبر 20, 2023

‫تنطلق الرياضية "ديانا نياد" وهي في الستين من عمرها لتحقيق حلم حياتها شبه المستحيل، والذي يتمثل في السباحة من "كوبا" إلى "فلوريدا" وقطع مسافة تزيد عن مائة ميل عبر المحيط المفتوح.

مايو 16, 1999

The story of a mother driven to reach the heights of superstardom at the cost of abandoning her only child.

مارس 8, 2023

Zeynap Altin is at the end of her tether: she works far too much and is not valued at all by her husband, daughter and father. To make matters worse, the funeral home dressed her beloved late mother in a man's suit instead of her favorite dress. Enough is enough: Zeynep flees from Munich to the previously unknown holiday home on a Croatian island that her mother secretly bought years ago - with the hope of finding quiet, peace and herself there. If only the previous owner Josip, a rough islander, didn't still live on the same property and annoy her with his views and wisdom.

ديسمبر 16, 1994

قصة ملحمية لثلاثة أشقاء ووالدهم يعيشون في برية نائية في الولايات المتحدة الأمريكية في القرن العشرين وكيف تتأثر حياتهم بالطبيعة والتاريخ والحرب والحب.

أبريل 14, 1995

In the highlands of Scotland in the 1700s, Rob Roy tries to lead his small town to a better future, by borrowing money from the local nobility to buy cattle to herd to market. When the money is stolen, Rob is forced into a Robin Hood lifestyle to defend his family and honour.

في قالب من الخيال العلمي، يتعرض الأدميرال كيرك وطاقمه للخطر الداهم من أجل سرقة الإنتربرايز التي توقفت عن العمل للعودة إلى كوكب جينيسس حتى يتعافي جسد سبوك.

نوفمبر 16, 2021

تعيش كيت وابنتها بيث بمفردهما في مزرعة معزولة في الغابة، ولكن عندما بدأت كيت تشك ببطء في حدوث شيء شرير بالمنزل، يتم اختبار غرائزها الأمومية.

Georgina is a teacher determined to make a difference in the lives of the children she educates in the classroom of a wagon school in rural Mexico.

يناير 29, 2016

بعد أن عانى من مأساة ، أصبح بن مقدم رعاية لكسب المال. عميله الأول ، تريفور ، يبلغ من العمر 18 عامًا يعاني من الحثل العضلي. أصيب أحدهم بالشلل العاطفي والآخر مشلولًا جسديًا ، وضرب بن وتريفور الطريق في رحلة إلى الولايات الغربية. سيساعدهم الأشخاص الذين يجمعهم على طول الطريق على اختبار مهاراتهم للبقاء خارج وجودهم المحسوب. يتوصلون معًا إلى فهم أهمية الأمل وضرورة الصداقة الحقيقية.

Lesbian-themed tale of a schoolgirl who entices her gullible (not to mention slightly warped) female teacher by positing that they are predestined to dance together on the day the world ends.

José Pedro de Freitas, better known as Zé Arigó, was a simple man who lived with his wife Arlete in Congonhas, Minas Gerais. During the 1950s, a time when Spiritism was not as well known and respected in the country, Arigó became a symbol of hope through his surgeries and spiritual cures. Based on a true story, Arigó, with the help of the spirit of Dr. Fritz, performed numerous spiritual surgeries on people from Brazil and the world.

نوفمبر 17, 2009

The tale of Stella, a young girl who falls in love with an ancient, beautifully-behaired bloodsucker named Edgar. They struggle to stay together in the midst of vampire carnage, but a love triangle bubbles up when a Michael Jackson-loving werewolf named Jack comes forward professing his own love for Stella. Meanwhile, a rival group of "real" vampires led by the evil Razor McBleed are prowling.

لم تجد الفلم أو المسلسل ؟ سجل دخولك و انشئها

عام

s ركز شريط البحث
p افتح قائمة الملف الشخصي
esc اغلق النافذة المفتوحة
? افتح نافذة اختصارات لوحة المفاتيح

على كافة صفحات الوسائط

b ارجع للخلف (او للصفحة الام عند التطبيق)
e انتقل لصفحة التعديل

على كافة صفحات موسم المسلسل

(السهم الايمن) انتقل للموسم التالي
(السهم الايسر) انتقل للموسم السابق

على كافة صفحات حلقة المسلسل

(السهم الايمن) انتقل للحلقة التالية
(السهم الايسر) انتقل للحلقة السابقة

على كافة صفحات الصور

a افتح صفحة اضافة الصورة

على كافة صفحات التعديل

t افتح محدد الترجمة
ctrl+ s ارسال النموذج

على صفحات المناقشة

n انشى نقاش جديد
w تبديل حالة المتابعة
p تبديل عام / خاص
c تبديل اغلاق / فتح
a افتح الانشطة
r رد على النقاش
l انتقل لأخر رد
ctrl+ enter أرسل رسالتك
(السهم الايمن) الصفحة التالية
(السهم الايسر) الصفحة السابقة

الاعدادات

هل تريد تقييم او اضافة هذا العنصر للقائمة؟

تسجيل الدخول