27،508 فلم

المغامرات الإضافية لبو واسع العينين في الصين القديمة ، الذي لا يضاهي حبه للكونغ فو سوى شهية لا تشبع.

جارفيلد، القط الداخلي الشهير عالميًا، والذي يكره يوم الاثنين ويحب اللازانيا، على وشك خوض مغامرة برية في الهواء الطلق! بعد لقاء غير متوقع مع والده المفقود منذ فترة طويلة - قط الشوارع الرث فيك - يُجبر غارفيلد وصديقه الكلب أودي على ترك حياتهم المدللة تمامًا للانضمام إلى فيك في عملية سرقة مرحة وعالية المخاطر.

Miraculous holders from another world appear in Paris. They come from a parallel universe where everything is reversed: the holders of Ladybug and Black Cat Miraculouses, Shadybug and Claw Noir, are the bad guys, and the holder of the Butterfly Miraculous, Hesperia, is a superhero. Ladybug and Cat Noir will have to help Hesperia counter the attacks of their evil doubles and prevent them from seizing the Butterfly's Miraculous. Can our heroes also help Hesperia make Shadybug and Claw Noir better people?

مايو 17, 2024

Thelma dreams of being a glamorous unicorn. Then in a rare pink and glitter-filled moment of fate, Thelma's wish comes true. She rises to instant international stardom, but at an unexpected cost. After a while, Thelma realizes that she was happier as her ordinary, sparkle-free self. So she ditches her horn, scrubs off her sparkles, and returns home, where her best friend is waiting for her with a hug.

تعاني مي البالغة من العمر ثلاثة عشر عامًا من الإحراج لكونها مراهقة مع تطور - عندما تكون متحمسة للغاية ، تتحول إلى باندا حمراء عملاقة.

ديسمبر 22, 2023

تدور احداث الفيلم عن كوميديا العصر الحديث تتبع عائلة من البط الذين يقنعون والدهم المفرط في الحماية بالذهاب في إجازة العمر أثناء محاولتهم الهجرة من نيو إنجلاند ، عبر مدينة نيويورك ، وفي النهاية إلى جزر البهاما.

أبريل 12, 2024

In a segregated Texas, five Mexican-American teenage caddies were prohibited from playing at the country club where they worked. Against all odds, they formed their own team, built a one-hole course in the fields, and won the 1957 Texas State championship. Based on a true story.

ديسمبر 15, 2023

تركز احداث الفيلم علي الصغير ويلي ونكا قبل أن يكبر ويصبح أسطورة صناعة الشيكولاتة وكيف سيقابل أومبا لومباس في واحدة من أولى مغامراته الكثيرة.

IF

مايو 17, 2024

يمكن للرجل أن يرى ويتحدث إلى أصدقاء الناس الوهميين ، ويصادق أولئك الذين تم نسيانهم أو التخلص منهم. ومع ذلك ، فإن بعض الأصدقاء الوهميين ، الذين يفتقرون إلى الحب والصداقة ، يلجأون إلى الجانب المظلم ويجب إيقافهم.

يونيو 14, 2024

مغامرة جديدة تماما داخل رأس رايلي المراهق تتميز بمجموعة جديدة من المشاعر.

نوفمبر 5, 1970

A musical adaptation of Charles Dickens' classic ghost tale starring Albert Finney.

قابل الأصوات الصغيرة داخل رأسك.

يمكن أن يكون النمو طريقا وعرا ، وليس استثناء رايلي ، التي اقتلعت من حياتها في الغرب الأوسط عندما بدأ والدها وظيفة جديدة في سان فرانسيسكو. تعيش مشاعر رايلي التوجيهية - الفرح والخوف والغضب والاشمئزاز والحزن - في المقر الرئيسي ، مركز التحكم داخل عقل رايلي ، حيث يساعدونها في تقديم المشورة لها خلال الحياة اليومية ويحاولون إبقاء الأمور إيجابية ، لكن المشاعر تتعارض حول أفضل السبل للتنقل في مدينة ومنزل ومدرسة جديدة.

نوفمبر 22, 1995

تحكي القصة عن طفل يُهادى بلعبة في إحدى المناسبات ويفتح الطفل اللعبة ليضعها بين قرناءها من الألعاب في غرفته وتبدأ الأحداث باعتقاد اللعبة أنها حقيقة وليست لعبة ولهذا يبدأ المأمور وودي أفضل الألعاب عند الطفل بإقناع رائد الفضاء باز أنه مجرد لعبة وتتعدد الحوادث بعدها إلى أن تتجمع اللعب جميعا ثانيةً وقد اقتنعوا أن هدفهم الأساسي كلعب هو الترفيه عن الطفل وليس غير.

يونيو 27, 1986

When teen Sarah is forced to babysit her half-brother Toby, she summons Jareth the Goblin King to take him away. When he is actually kidnapped, Sarah is given just thirteen hours to solve a labyrinth and rescue him.

لقد عاد الملك.

يعبد سيمبا والده ، الملك موفاسا ، ويأخذ مصيره الملكي على محمل الجد. لكن ليس كل شخص في المملكة يحتفل بوصول الشبل الجديد. سكار ، شقيق موفاسا - والوريث السابق للعرش - لديه خطط خاصة به. المعركة من أجل برايد روك مدمرة بالخيانة والمأساة والدراما ، مما أدى في النهاية إلى نفي سيمبا. بمساعدة زوج فضولي من الأصدقاء المكتشفين حديثا ، سيتعين على سيمبا معرفة كيفية النمو واستعادة ما هو حق له.

يونيو 11, 2004

(جارفيلد) القط الكسول الثمين عاشق اللازانيا لديه كل ما يحلم به أي قط في الدنيا. لكن يحدث ما لم يكن في الحسبان حينما يقوم (جون) مالك جارفيلد باقتناء الكلب (أودي) في محاول لإثارة إعجاب (ليزا) الطبيبة البيطرية التي يحبها. جارفيلد يتضايق من وجود أودى ويحاول التخلص منه، ولكن حينما يطرد أودي من المنزل، وتقبض عليه شرطة الكلاب كأنه كلب ضال، يحاول جارفيلد بمساعدة بعض الحيوانات من أصدقائه إنقاذ أودى.

مايو 21, 1982

An orphan in a facility run by the mean Miss Hannigan, Annie believes that her parents left her there by mistake. When a rich man named Oliver "Daddy" Warbucks decides to let an orphan live at his home to promote his image, Annie is selected. While Annie gets accustomed to living in Warbucks' mansion, she still longs to meet her parents. So Warbucks announces a search for them and a reward, which brings out many frauds.

نوفمبر 22, 2023

في إطار من المغامرات والرسوم المتحركة، يدور العمل حول فتاة شابة تُدعى آشا تتمنى أمنية في أحد الليالي، وبمرور الوقت تواجه العديد من المتاعب في مواجهة ملك شرير يسعى لفرض قبضته على مدينتها.

يُظهر كلّ رمز من الرموز التعبيريّة في "درداشيا" عاطفة واحدة فقط، ولكن تبرز مشكلة حين يُظهر "جين" تعبيرات متعدّدة! والحلّ أن يصبح "طبيعيًّا".

أبريل 12, 2024

After getting kicked out of the forest, Woody thinks he's found a forever home at Camp Woo Hoo — until an inspector threatens to shut down the camp.

لم تجد الفلم أو المسلسل ؟ سجل دخولك و انشئها

عام

s ركز شريط البحث
p افتح قائمة الملف الشخصي
esc اغلق النافذة المفتوحة
? افتح نافذة اختصارات لوحة المفاتيح

على كافة صفحات الوسائط

b ارجع للخلف (او للصفحة الام عند التطبيق)
e انتقل لصفحة التعديل

على كافة صفحات موسم المسلسل

(السهم الايمن) انتقل للموسم التالي
(السهم الايسر) انتقل للموسم السابق

على كافة صفحات حلقة المسلسل

(السهم الايمن) انتقل للحلقة التالية
(السهم الايسر) انتقل للحلقة السابقة

على كافة صفحات الصور

a افتح صفحة اضافة الصورة

على كافة صفحات التعديل

t افتح محدد الترجمة
ctrl+ s ارسال النموذج

على صفحات المناقشة

n انشى نقاش جديد
w تبديل حالة المتابعة
p تبديل عام / خاص
c تبديل اغلاق / فتح
a افتح الانشطة
r رد على النقاش
l انتقل لأخر رد
ctrl+ enter أرسل رسالتك
(السهم الايمن) الصفحة التالية
(السهم الايسر) الصفحة السابقة

الاعدادات

هل تريد تقييم او اضافة هذا العنصر للقائمة؟

تسجيل الدخول