5،653 مسلسل

سبتمبر 13, 2005

منذ الصغر، خسر سام ودين وينشستر أمهما لقوة خارقة غامضة وشيطانية. وفي وقت لاحق، رباهم والدهم ليكونوا جنودا. علمهم عن الشر الخارق الذي يعيش في الزوايا المظلمة وعلى الطرق الخلفية في أمريكا ... وعلمهم كيف يقتلونها. الآن ، يخترق الأخوة وينتشيستر البلاد في تشيفي إمبالا موديل 67، ويقاتلون كل نوع من التهديدات الخارقة التي يواجهونها على طول الطريق.

في نظام العدالة الجنائية، تعتبر الجرائم الجنسية شنيعة بشكل خاص. في مدينة نيويورك، المحققون المتخصصون الذين يحققون في هذه الجنايات الشريرة هم أعضاء فريق من النخبة يعرف باسم وحدة الضحايا الخاصة. هذه قصصهم.

نوفمبر 3, 2020

The police are investigating a case that involves a death directly caused by a rare bug known as the bullet ant. In order to clear his name, Tan Jingtian, an Insect toxicology graduate becomes involved in the bizarre investigation and collaborates with forensic doctor Jin Ling. As they dig deeper, they uncover the mystery behind his own identity. Along with police captain Chen Han and the other detectives, they trace every clue as they solve one case at a time to uncover the murderer that has been in hiding for many years.

في إطار من الجريمة والغموض، تدور الأحداث حول مجموعة من خبراء الطب الشرعى التابعين للشرطة في وﻻية لوس أنجلوس الأمريكية، الذين يقومون بالتحقيق فى القضايا الغامضة.

سبتمبر 10, 1993

يجب على العميلان مولدر وسكالي محاربة الحكومة في مؤامرة وإيجاد الحقيقة المجردة حول استعمار أجنبي للأرض.

سبتمبر 22, 2009

بعد أن نشأوا كأطفال شوارع، يلتحق كل من (كالين)، و(سام) للعمل بالشرطة، وينضمان لفريق العمليات الخاصة لمكافحة الجريمة بـ(لوس أنجلوس)، ليحاولا كشف غموض العديد من الجرائم، ومطاردة المجرمين، والقبض عليهم، في إطار من الإثارة والتشويق.

أكتوبر 1, 2006

في الصباح يعمل كخبير في الطب الشرعي لشرطة ميامي وفي المساء يعمل كسفاح للمجرمين الذي يعتقد بأنهم لم يتلقوا العدالة

يوليو 27, 1997

تبدأ قصة Stargate SG-1 بعد حوالي عام من أحداث الفيلم الروائي ، عندما علمت حكومة الولايات المتحدة أن جهازًا فضائيًا قديمًا يسمى Stargate يمكنه الوصول إلى شبكة من هذه الأجهزة على العديد من الكواكب. SG-1 هو فريق عمليات خاص من نخبة القوات الجوية ، وهو واحد من أكثر من عشرين فريقًا من الأرض يستكشفون المجرة ويدافعون ضد التهديدات الفضائية مثل Goa'uld و Replicators و Ori.

أكتوبر 25, 2011

A brilliant but idiosyncratic British detective and his resourceful local team solve baffling murder mysteries on the fictional Caribbean island of Saint-Marie.

ريموند ريدينغتون، عميل الحكومة السابق وأحد الهاربين المطلوبين من الإف بي آي، يسلم نفسه في مقر مكتب التحقيقات الفدرالي في العاصمة واشنطن. ويدعي أن الإف بي آي وهو لديهم نفس المصلحة في التخلص من مجرمين خطيرين وإرهابيين. ويقدم عرض لا يمكن للإف بي آي رفضه لكن تحت شرط واحد: ريدينغتون يتحدث فقط مع اليزابيث كين، تحليل الجاني إف بي آي مبتدئة. كين استجوبت ريدينغتون حول إهتمامه المفاجأ بها، لكن ريجنغتون يجيب بأنها مميزة جداً فقط. بعد أن استفادت الإف بي آي من معلومات ريدينغتون للقبض على إرهابي، ريدينغتون يكشف أن هذا الإرهابي هو واحد من عدة مجرمين سيساعد في القبض عليهم. من خلال ما عرفه خلال مسيرته الإجرامية، وضع قائمة بأسماء مجريمين يعتقد بأنهم خطرين، وأغلبهم لا يعرفهم الإف بي آي. ويسمي القائمة بـالقائمة السوداء.

سبتمبر 22, 2004

تدور قصة المسلسل حول مجموعة ناجيين من حادثة طائرة على جزيرة استوائية مجهولة و غامضة في هذه الظروف الصعبة و المجهولة يحاول الناجون مساعدة بعضهم البعض للبقاء على قيد الحياة بهذه الجزيرة حتى تأتي إليهم النجدة و لكن بالطبع الامر ليس بهذه السهولة فهذه الجزيرة ليست طبيعية و ليست مجهولة تماماً المسلسل لا تستطيع ان تحدد له بطلاً أوحد بل كل شخصية بالمسلسل لها مساحتها و شخصيتها الفريدة الاحداث مزيج من المغامرة و الخيال مع لمحات عن تاريخ كل شخصية قبل حادث التحطم

يناير 8, 1989

From England to Egypt, accompanied by his elegant and trustworthy sidekicks, the intelligent yet eccentrically-refined Belgian detective Hercule Poirot pits his wits against a collection of first class deceptions.

يقوم نخبة من مكتب التحقيقات الفيدرالي (FBI) بتحليل العقول الإجرامية الأكثر التواءا في البلاد، بتوقع تحركاتهم التالية قبل أن يضربون مرة أخرى.

يونيو 8, 2010

Based on the Pretty Little Liars series of young adult novels by Sara Shepard, the series follows the lives of four girls — Spencer, Hanna, Aria, and Emily — whose clique falls apart after the disappearance of their queen bee, Alison. One year later, they begin receiving messages from someone using the name "A" who threatens to expose their secrets — including long-hidden ones they thought only Alison knew.

يوليو 12, 2002

Adrian Monk was once a rising star with the San Francisco Police Department, legendary for using unconventional means to solve the department's most baffling cases. But after the tragic (and still unsolved) murder of his wife Trudy, he developed an extreme case of obsessive-compulsive disorder. Now working as a private consultant, Monk continues to investigate cases in the most unconventional ways.

يوليو 7, 2006

تستأجر الشرطة محققًا مبتدئًا بعد أن دفعهم إلى التفكير في أن لديه قوى نفسية تساعد في حل الجرائم، وبمساعدة صديقه المقرب يتولى الثنائي سلسلة من القضايا المعقدة.

نوفمبر 16, 2004

(جريجوري هاوس) طبيبٌ عبقريٌ غريبُ الأطوار، يتعامل مع الحالات ويفكر في احتمالاتها بطريقةٍ مشابهةٍ لشخصية شيرلوك هولمز. يترأس هاوس فريقًا من الأطباء بمستشفى (برينستون بلينزبورو) بولاية نيوجيرسي، حيث توضح كل حلقة الأحداث التي تقود إلى ظهور أعراض المرض على المريض الرئيسي بالحلقة. وترصد الحلقات محاولات الفريق الذي يترأسه الدكتور هاوس في الوصول إلي تشخيصٍ للحالة، حيث من المعروف عن هذا الفريق أنه يتسلم الحالات التي أخفقت جميع المستشفيات الأخري معها.

تحقّق "وينزداي آدامز"، الذكية والساخرة والفاقدة للإحساس بعض الشيء، في سلسلة جرائم قتل بينما تكتسب صداقات وعداوات جديدة في أكاديمية "نيفرمور".

سبتمبر 26, 2002

The series follows the ventures of a Missing Persons Unit of the FBI in New York City.

سبتمبر 23, 2002

CSI: Miami follows Crime Scene Investigators working for the Miami-Dade Police Department as they use physical evidence, similar to their Las Vegas counterparts, to solve grisly murders. The series mixes deduction, gritty subject matter, and character-driven drama in the same vein as the original series in the CSI franchise, except that the Miami CSIs are cops first, scientists second.

لم تجد الفلم أو المسلسل ؟ سجل دخولك و انشئها

عام

s ركز شريط البحث
p افتح قائمة الملف الشخصي
esc اغلق النافذة المفتوحة
? افتح نافذة اختصارات لوحة المفاتيح

على كافة صفحات الوسائط

b ارجع للخلف (او للصفحة الام عند التطبيق)
e انتقل لصفحة التعديل

على كافة صفحات موسم المسلسل

(السهم الايمن) انتقل للموسم التالي
(السهم الايسر) انتقل للموسم السابق

على كافة صفحات حلقة المسلسل

(السهم الايمن) انتقل للحلقة التالية
(السهم الايسر) انتقل للحلقة السابقة

على كافة صفحات الصور

a افتح صفحة اضافة الصورة

على كافة صفحات التعديل

t افتح محدد الترجمة
ctrl+ s ارسال النموذج

على صفحات المناقشة

n انشى نقاش جديد
w تبديل حالة المتابعة
p تبديل عام / خاص
c تبديل اغلاق / فتح
a افتح الانشطة
r رد على النقاش
l انتقل لأخر رد
ctrl+ enter أرسل رسالتك
(السهم الايمن) الصفحة التالية
(السهم الايسر) الصفحة السابقة

الاعدادات

هل تريد تقييم او اضافة هذا العنصر للقائمة؟

تسجيل الدخول