19،356 فلم

يخوض عميل سابق في القوات الخاصة حربًُا وحده في شوارع أمستردام، حينما يصطدم بعصابات المدينة في رحلة سعيه لإنقاذ ابنة صديقه من قبضتهم.

مايو 12, 2023

An ex-military doctor finds herself in a deadly battle for survival when the Irish mafia seize control of the hospital at which she works. When her son is taken hostage, she is forced to rely upon her battle-hardened past and lethal skills after realizing there’s no one left to save the day but her.

إيما ونورمان وراي يعيشان في ميتم مليء بالحب والسعادة يومًا ما يكتشفان إيما ونورمان حقيقة خفية وراء هذا الميتم وهي ما ستقلب سعادتهم إلى تعاسة. يا ترى ما هو سر هذا الميتم؟!

في سنته الثانية من محاربة الجريمة ، يكشف باتمان عن فساد في مدينة جوثام يتصل بعائلته بينما يواجه قاتلًا متسلسلاً يُعرف باسم ريدلر

مارس 22, 2024

An American nun embarks on a new journey when she joins a remote convent in the Italian countryside. However, her warm welcome quickly turns into a living nightmare when she discovers her new home harbours a sinister secret and unspeakable horrors.

مايو 19, 2017

الطريق إلى الجنة يبدأ في الجحيم.

متوجها إلى كوكب بعيد على الجانب البعيد من المجرة ، يكتشف طاقم سفينة المستعمرة "العهد" ما يعتقد أنه جنة مجهولة ، ولكنه في الواقع عالم مظلم وخطير - له ساكن وحيد: "الاصطناعي" ، ديفيد ، الناجي من رحلة بروميثيوس المنكوبة.

X

مارس 18, 2022

في إطار من الرعب، يجتمع مجموعة من صناع الأفلام الشباب في عام 1979 بريف تكساس من أجل إنتاج فيلم خاص للبالغين، وبمرور الوقت يجدوا أنفسهم مطاردين من قبل مسنين منعزلين بالمنطقة في معركة من أجل البقاء.

أكتوبر 26, 2001

(دوني داركو) هو فتى مراهق في السادسة عشرة من عمره، ذكي للغاية لكنه يعاني من عدة اضطرابات نفسية من بينها السير في أثناء النوم، يظهر له أرنب شيطاني عملاق يدعى (فرانك)، يطلب صداقته، ويخبره أن العالم على وشك النهاية، وعليه أن ببتبعه لينجو بنفسه، وبالفعل ينقذه من موت محقق في إحدى المرات، يقوم (داركو) بالعديد من الأعمال بناءً على أوامر (فرانك)، يتعرف على الفتاة الجميلة (جريتشن) ويقعان في الحب، فهل ستنجح في تغيير حياته.

أبريل 10, 1968

تعثر البشرية على جسم غامض مدفون تحت سطح القمر وتنطلق للعثور على أصوله بمساعدة HAL 9000 ، الكمبيوتر الخارق الأكثر تقدمًا في العالم.

نوفمبر 11, 2016

لماذا هم هنا؟

تجري الأحداث بعد هبوط المركبات الفضائية في جميع أنحاء العالم ، يتم تجنيد لغوي خبير من قبل الجيش لتحديد ما إذا كانت تأتي بسلام أو تشكل تهديدا.

مارس 15, 2024

After tracing the origin of a disturbing supernatural affliction to a wealthy family's ancestral gravesite, a team of paranormal experts relocates the remains—and soon discovers what happens to those who dare to mess with the wrong grave.

فبراير 27, 1998

يكافح رجل مع ذكريات ماضيه ، بما في ذلك الزوجة التي لا يتذكرها ، في عالم مرعب بلا شمس ، وتديره كائنات تمتلك قوى التحريك الذهني وتبحث عن أرواح البشر.

قطب الصحف ، تشارلز فوستر كين ، مأخوذ من والدته عندما كان صبيًا وجعل عنبر رجل صناعي ثري. ونتيجة لذلك ، فإن كل خطوة حسنة النية أو استبدادية أو مدمرة للذات يقوم بها لبقية حياته تبدو بطريقة ما أنها رد فعل على هذا الحدث المؤلم بشدة.

مارس 6, 1987

Harry Angel, a down-and-out Brooklyn detective, is hired to track down a singer on an odyssey that will take him through the desperate streets of Harlem, the smoke-filled jazz clubs of New Orleans, and the swamps of Louisiana and its seedy underworld of voodoo.

يونيو 20, 1974

تعيش العين الخاصة جيك جيتس من المناخ الأخلاقي الغامض في جنوب كاليفورنيا قبل الحرب العالمية الثانية. استأجرت " غيتس " شخصًا اجتماعيًا جميلًا للتحقيق في علاقة زوجها خارج إطار الزواج ، وهي غارقة في دوامة من المعاملات المزدوجة والخداع المميتة ، لتكشف عن شبكة من الفضائح الشخصية والسياسية التي تتصادم معًا.

أبريل 7, 2017

In the middle of a routine patrol, officer Daniel Carter happens upon a blood-soaked figure limping down a deserted stretch of road. He rushes the young man to a nearby rural hospital staffed by a skeleton crew, only to discover that patients and personnel are transforming into something inhuman. As the horror intensifies, Carter leads the other survivors on a hellish voyage into the subterranean depths of the hospital in a desperate bid to end the nightmare before it's too late.

سبتمبر 22, 1995

يقوم اثنان من محققي جرائم القتل بمطاردة يائسة لقاتل متسلسل ترتكز جرائمه على "الخطايا السبع المميتة" في هذا الفيلم المظلم والمخيف الذي ينقل المشاهدين من رفات ضحية إلى أخرى. ديت المخضرم. يبحث سومرست عن كل خطيئة في محاولة للوصول إلى عقل القاتل ، بينما يسخر شريكه المبتدئ ميلز من جهوده لكشف القضية.

أكتوبر 27, 2017

مرحبا بكم في الحي.

في بلدة العائلة الهادئة الضاحية خلال 1950s ، ينعكس أفضل وأسوأ ما في البشرية بشكل مضحك من خلال أفعال الناس العاديين على ما يبدو. عندما يتحول غزو المنزل إلى قاتل ، تتحول عائلة مثالية للصور إلى الابتزاز والانتقام والقتل.

ديسمبر 12, 1997

بعد عامين من أحداث الجزء الأول، تلتحق (سيدني) و(راندي) بجامعة وندسور، ويحاولان التأقلم مع الحياة، إلى أن تبدأ موجة قتل أخرى بنفس القناع المخيف، وتبدأ (سيدني) في محاولة معرفة من القاتل.

تتلقّى الملكة تهديدًا بالقتل من مجهول، فيلجأ "شيرلوك هولمز" ومساعده "دكتور جون واطسون" لأساليب سخيفة مضحكة لكشف غموض القضية.

لم تجد الفلم أو المسلسل ؟ سجل دخولك و انشئها

عام

s ركز شريط البحث
p افتح قائمة الملف الشخصي
esc اغلق النافذة المفتوحة
? افتح نافذة اختصارات لوحة المفاتيح

على كافة صفحات الوسائط

b ارجع للخلف (او للصفحة الام عند التطبيق)
e انتقل لصفحة التعديل

على كافة صفحات موسم المسلسل

(السهم الايمن) انتقل للموسم التالي
(السهم الايسر) انتقل للموسم السابق

على كافة صفحات حلقة المسلسل

(السهم الايمن) انتقل للحلقة التالية
(السهم الايسر) انتقل للحلقة السابقة

على كافة صفحات الصور

a افتح صفحة اضافة الصورة

على كافة صفحات التعديل

t افتح محدد الترجمة
ctrl+ s ارسال النموذج

على صفحات المناقشة

n انشى نقاش جديد
w تبديل حالة المتابعة
p تبديل عام / خاص
c تبديل اغلاق / فتح
a افتح الانشطة
r رد على النقاش
l انتقل لأخر رد
ctrl+ enter أرسل رسالتك
(السهم الايمن) الصفحة التالية
(السهم الايسر) الصفحة السابقة

الاعدادات

هل تريد تقييم او اضافة هذا العنصر للقائمة؟

تسجيل الدخول