16 فلم

Stranded in Egypt, Bud and Lou find themselves in the buried tomb of a living mummy.

Three-episode film linked to each other by means of a medallion, where love is the engine that drives people to act the way they did.

While a brave Chinese general and his men fight against the Tartar invaders, several swordsmen try to obtain twelve golden medallions on whose possession depends the future of the Song dynasty.

مارس 9, 1975

A valuable medallion believed to prove that aliens from outer space visited Earth in prehistoric times is sought.

The titular medallion is a gift presented to young Nicole Elmi. Once the girl places the gift around her neck, she is possessed by the spirit of a dead child who was a murderess.

An evil witch brings back to life the infamous Elizabeth Bathory, who was executed several hundred years previously for murdering young women and bathing in their blood.

يونيو 12, 1981

عندما استأجرت الحكومة الدكتور إنديانا جونز - الأستاذ الملائم للتويد والذي صادف أنه عالم آثار مشهور - لتحديد موقع تابوت العهد الأسطوري ، وجد نفسه في مواجهة النظام النازي بأكمله.

يناير 1, 1989

Zack and Ashlee discover the meaning of true friendship when they create an imaginary friend, the superhero Rem Lezar.

ديسمبر 28, 1994

A kickboxer is hired to protect half of a valuable medallion, but an evil warlord and another kickboxer are determined to have it, no matter what it takes.

نوفمبر 21, 2001

Martin Lawrence plays Jamal, an employee in Medieval World amusement park. After nearly drowning in the moat, he awakens to find himself in 14th century England.

تم تكليف لارا كروفت من قبل MI6 للعثور على صندوق باندورا الأسطوري ، وهو كائن من الأساطير القديمة التي من المفترض أن تحتوي على واحدة من أكثر الأوبئة فتكا على الأرض ، قبل أن يتمكن العالم الشرير الحائز على جائزة نوبل الذي تحول إلى إرهابي بيولوجي جوناثان ريس من وضع يديه عليه. تغامر لارا بالذهاب إلى معبد تحت الماء بحثا عن جرم سماوي سحري مضيء ، مفتاح العثور على صندوق باندورا ، ولكن بعد تأمينه ، يتم سرقته على الفور من قبل الزعيم الشرير لعصابة الجريمة الصينية الذي يخطط بدوره لبيع الجرم السماوي إلى ريس. يجب على لارا استعادة الصندوق قبل أن يستخدمه العقل المدبر الشرير ريس لبناء سلاح ذي قدرات كارثية.

أغسطس 15, 2003

A Hong Kong detective suffers a fatal accident involving a mysterious medallion and is transformed into an immortal warrior with superhuman powers.

فبراير 11, 2011

A family lives a paranormal experience.

Jack and Annie are young siblings who find a magic tree house on their way home after chasing a weasel. By using the books available on the tree house, they are able to travel through time and location. The two end up with the difficult task of collecting four medallions, each one hidden in a different place and epoch, in order to help a magician named Morgan.

مارس 9, 2012

جون كارتر هو كابتن عسكري سابق مرهق من الحرب وتم نقله لسبب غير مفهوم إلى كوكب برسوم الغامض والغريب (المريخ) وأصبح متورطًا على مضض في صراع ملحمي. إنه عالم على وشك الانهيار ، ويعيد كارتر اكتشاف إنسانيته عندما يدرك أن بقاء برصوم وشعبه بين يديه.

مارس 11, 2014

هازن كين ، قاتل متعاقد أمريكي يعيش في صوفيا ، بلغاريا ، يحصل على أكثر مما يساوم عليه عندما يبرم عقدًا مع الغوغاء. وظيفة أخيرة قبل أن يخرج ويبدأ حياة جديدة لنفسه. المستهدفون: أبناء الملياردير الملكي أندون دوبون الثلاثة. يبدو بسيطا بما فيه الكفاية ، أو هكذا يعتقد. يقبض هازن على الأطفال ، وقبل أن يغمض عينيه ، عقد بسيط يرتديه أحد الأطفال يعيد حياته إلى العصور الوسطى. الآن بعيدًا عن عنصره تمامًا ، يحارب هازن من أجل حياته وهو يحاول الهروب من جيش من العصور الوسطى وتنين شرس ينفث النار.

لم تجد الفلم أو المسلسل ؟ سجل دخولك و انشئها

عام

s ركز شريط البحث
p افتح قائمة الملف الشخصي
esc اغلق النافذة المفتوحة
? افتح نافذة اختصارات لوحة المفاتيح

على كافة صفحات الوسائط

b ارجع للخلف (او للصفحة الام عند التطبيق)
e انتقل لصفحة التعديل

على كافة صفحات موسم المسلسل

(السهم الايمن) انتقل للموسم التالي
(السهم الايسر) انتقل للموسم السابق

على كافة صفحات حلقة المسلسل

(السهم الايمن) انتقل للحلقة التالية
(السهم الايسر) انتقل للحلقة السابقة

على كافة صفحات الصور

a افتح صفحة اضافة الصورة

على كافة صفحات التعديل

t افتح محدد الترجمة
ctrl+ s ارسال النموذج

على صفحات المناقشة

n انشى نقاش جديد
w تبديل حالة المتابعة
p تبديل عام / خاص
c تبديل اغلاق / فتح
a افتح الانشطة
r رد على النقاش
l انتقل لأخر رد
ctrl+ enter أرسل رسالتك
(السهم الايمن) الصفحة التالية
(السهم الايسر) الصفحة السابقة

الاعدادات

هل تريد تقييم او اضافة هذا العنصر للقائمة؟

تسجيل الدخول