308 فلم

بعد إجباره على العمل لدى زعيم جريمة ، يجد سائق فرار شاب نفسه يشارك في سرقة محكوم عليها بالفشل.

أغسطس 13, 2021

يعيش "جاي" في عالم غريب بمهنة صراف في أحد البنوك، وتزداد مخاوفه في الحياة حينما يشك أنه يعيش داخل لعبة فيديو، ليدخل في سباق مع الزمن لإنقاذ لعبة الفيديو قبل قيام مطوريها بإغلاقها.

ديسمبر 15, 1995

تدور أحداث الفيلم حول لص مشهور ومحترف (روبرت دي نيرو) يقرر سرقة بنك مع عصابته المحترفه التى من ضمنهم الممثل ( فال كيلمر ) وعلى الطرف الاخر (آل باتشينو) الشرطي دائم التوتر والقلق الذي أفنى حياته في مهنة مطاردة اللصوص و يحاول القبض على هذه العصابه بعد معرفته بخططهم ويتعرض لمشاكل زوجية وتعقيدات تزيد من توتره وبنفس الوقت يقوم روبرت دنيرو بالتخطيط بكل حذر لسرقة البنك الذكاء والحذر والبرود واتخاذ القرار والدقه في التنفيذ هو مايميز شخصيت روبرت دنيرو حيث يعجز ال بتشينو على بالإمساك باي دليل ضده حتى يكاد أن يصاب بإنهيار وتتسارع الأحداث ويضيق الوقت ولكن الإنتقام من ( وينقرو ) هو الهاجس الذي رسم نهاية روبرت دنيرو

في قالب من التشويق واﻹثارة، يتتبع الفيلم الحيوات الشخصية المتشابكة والمتداخلة ﻷفراد إحدى وحدات مقاطعة لوس أنجلوس، ومجموعة من اللصوص الذين قاموا بأنجح عملية سرقة في الولاية والذين يخططون لعملية سطو مستحيلة التنفيذ على البنك الفيدرالي في لوس أنجلوس.

يناير 19, 1996

After kidnapping a father and his two kids, the Gecko brothers head south to a seedy Mexican bar to hide out in safety, unaware of its notorious vampire clientele.

أغسطس 26, 2010

يحضّر فريق من نخبة سارقي المصارف لعملية سطو جريئة بعد أن يقنعهم شريك سابق باستهداف سيّارة مصفّحة قد تحوي على أكبر غنيمة لهم على الإطلاق.

يطلب المخضرم ويل شارب ، الذي يائس للحصول على المال لتغطية الفواتير الطبية لزوجته ، المساعدة من شقيقه بالتبني داني. داني مجرم مهني يتمتع بشخصية كاريزمية ، وبدلا من ذلك يقدم له نتيجة: أكبر سرقة بنك في تاريخ لوس أنجلوس: 32 مليون دولار.

سبتمبر 17, 2010

دوغ ماكراي هو لص منذ فترة طويلة ، وهو أذكى من بقية طاقمه ، ويبحث عن فرصته للخروج من اللعبة. عندما تؤدي وظيفة في أحد البنوك إلى قيام المجموعة باختطاف مدير فرع جذاب ، فإنه يتولى دور مراقبتها - لكن علاقتهما المزدهرة تهدد بكشف النقاب عن هويات دوغ وطاقمه إلى عميل مكتب التحقيقات الفيدرالي الذي يراهن على قضيتهم.

يوليو 12, 1991

في لوس أنجلوس ، عصابة من لصوص البنوك يطلقون على أنفسهم اسم الرؤساء السابقون يرتكبون جرائمهم وهم يرتدون أقنعة ريغان وكارتر ونيكسون وجونسون. مكتب التحقيقات الفدرالي يعتقد أن أعضاء العصابة يمكن أن يكونوا متصفحي الأمواج ويرسلون العميل الصغير جوني يوتا متخفيًا على الشاطئ للاختلاط مع راكبي الأمواج وجمع المعلومات.

يوليو 7, 2023

يتناول العمل قصة مدير بنك مستقيم على وشك الزواج من حب حياته، ولكن حينما يتعرض البنك لهجوم من عصابة خطيرة خلال أسبوع زفافه، يبدأ في الاعتقاد أن أصهاره المستقبليين الذين وصلو للتو للمدينة ما هم إلا مجموعة من الخارجين على القانون.

211

يونيو 8, 2018

Inspired by one of the longest and bloodiest real-life events in police history, Officer Mike Chandler and a young civilian passenger find themselves under-prepared and outgunned when fate puts them squarely in the crosshairs of a daring bank heist in progress by a fearless team of highly-trained and heavily-armed men.

سبتمبر 1, 2017

Two estranged sisters are forced to rob a bank in order to save their brother. But this is no ordinary bank.

أكتوبر 6, 2004

A mouthy and feisty taxicab driver has hot tips for a green and inept cop set on solving a string of New York City bank robberies committed by a quartet of female Brazilian bank robbers.

مارس 24, 2006

يدخل محقق شرطة في معركة دهاء مع لص يسبق الشرطة دائمًا بخطوة... وعندما يصل مفاوض مندفع سريع الانفعال، تخرج الأمور عن نطاق السيطرة.

نوفمبر 20, 1998

In Marseilles (France), skilled pizza delivery boy Daniel who drives a scooter finally has his dreams come true. He gets a taxi license. Caught by the police for a huge speed infraction, he will help Emilien, a loser inspector who can't drive, on the track of German bank robbers, so he doesn't lose his license and his dream job.

مارس 27, 2013

A motorcycle stunt rider considers committing a crime in order to provide for his wife and child, an act that puts him on a collision course with a cop-turned-politician.

يوليو 1, 2009

أكثر المطلوبين في أمريكا.

سحر سارق البنك في عصر الكساد جون ديلينجر وجرأته يحببه الكثير من الجمهور الأمريكي المضطهد ، لكنه أيضا شوكة في جانب جيه إدغار هوفر ومكتب التحقيقات الفيدرالي الوليد. في محاولة يائسة للقبض على الخارج عن القانون المراوغ ، يجعل هوفر ديلينجر أول عدو عام له رقم واحد ويعين وكيله الأعلى ، ملفين بورفيس ، مهمة إحضاره حيا أو ميتا.

أغسطس 2, 2013

تدور قصة الفيلم حول عميل تابع لإدارة مكافحة المخدرات يدعى بوبي (دينزل واشنطون)، وآخر تابع للمخابرات البحرية الأمريكية يدعى ستاجمان (مارك ويلبرج). ينجحان في سرقة بنك مكسيكي، كلا لحساب منظمته وبعد نجاح المهمة يكتشفان خداع قادتهما فيتعاونان للخروج معا بسلام دون أن يعرف أحدهما هوية الآخر،

أبريل 7, 2017

(ويلي)، (جو)، و(آلبرت) ثلاثة رجال متقاعدين، يأسوا من إيجاد فرص للحصول على أي أموال بعد تقاعدهم، ومع تفاقم الأمر وازدياد تعقّد الظروف، يشرعون في تدبير خطة مُحكمة لسرقة بنك.

يونيو 8, 2001

يتعاون متمرد سري لمكافحة الإرهاب مع قرصان الكمبيوتر الأعظم في العالم (الذي يحاول أن يبقى نظيفًا) لسرقة مليارات الدولارات من أموال الحكومة الأمريكية.

لم تجد الفلم أو المسلسل ؟ سجل دخولك و انشئها

عام

s ركز شريط البحث
p افتح قائمة الملف الشخصي
esc اغلق النافذة المفتوحة
? افتح نافذة اختصارات لوحة المفاتيح

على كافة صفحات الوسائط

b ارجع للخلف (او للصفحة الام عند التطبيق)
e انتقل لصفحة التعديل

على كافة صفحات موسم المسلسل

(السهم الايمن) انتقل للموسم التالي
(السهم الايسر) انتقل للموسم السابق

على كافة صفحات حلقة المسلسل

(السهم الايمن) انتقل للحلقة التالية
(السهم الايسر) انتقل للحلقة السابقة

على كافة صفحات الصور

a افتح صفحة اضافة الصورة

على كافة صفحات التعديل

t افتح محدد الترجمة
ctrl+ s ارسال النموذج

على صفحات المناقشة

n انشى نقاش جديد
w تبديل حالة المتابعة
p تبديل عام / خاص
c تبديل اغلاق / فتح
a افتح الانشطة
r رد على النقاش
l انتقل لأخر رد
ctrl+ enter أرسل رسالتك
(السهم الايمن) الصفحة التالية
(السهم الايسر) الصفحة السابقة

الاعدادات

هل تريد تقييم او اضافة هذا العنصر للقائمة؟

تسجيل الدخول