5 فلم

سبتمبر 15, 1976

"هنا عائلة فرنسية عادية أمام تلفزيونهم. في مكان آخر ، تم تصوير مسلحين فلسطينيين قبل مجازر أيلول الأسود "(JLG ، 1976). "نأتي إلى هنا لدراسة هذا: للتعلم ، وتعلم الدروس إن أمكن ، ولتسجيل هذه الدروس لبثها هنا أو في أي مكان في العالم. منذ ما يقرب من عام ، كان اثنان منا يدرسان الجبهة الديمقراطية. ذهب آخر إلى الأب. نقرأ النصوص والبرامج. بصفتنا الماويين الفرنسيين ، قررنا أن نصنع الفيلم مع فتح ، وعنوانه Hasta la victoria. نفس الفلسطينيين نطقوا كلمة "ثورة" خلال الفيلم. العنوان الحقيقي للفيلم هو مناهج الفكر وعمل حركة التحرير الفلسطينية (JLG ، بيان ، يوليو 1970).

A gang of crooks robbing cash collectors, run into a police surveillance team and the inadequate police response results in a gunfight. A TV crew on assignment in the area happens to capture this humiliation on camera, and this example of police incompetence is soon the lead story in every news bulletin. Public confidence in law and order now suffers irreparable harm. The head of the Moscow force welcomes a public search-and-destroy operation against these thugs, the brainchild of Katya, his PR director. She proposes that the capture of this dangerous gang be transformed into a live TV show of a kind never seen before. At this point she cannot know that the gang leader's life-and-death struggle with the police is destined to lead to a media duel. Besieged in a huge apartment block, the crooks hold hostage a father and his son and daughter. A massive special forces rescue operation is mounted but fails miserably.

يناير 1, 1961

فيلم "ياسمينة" الذي تم تصويره عام 1961 في منتصف الحرب الجزائرية، يحكي قصة فتاة جزائرية صغيرة مع دجاجتها وعائلتها قُتل والدها في قصف لجيش الاحتلال الاستعماري الفرنسي. وبعد رحلة طويلة، تتجه الأسرة نحو مخيمات اللاجئين على الحدود التونسية. تم إنتاج هذه الأفلام من قبل مصلحة السينما التابعة للحكومة المؤقتة للجمهورية الجزائرية (GPRA) في خضم حرب الاستقلال، وكان الهدف منها إعادة تعريف السكان والرأي العام الدولي بالانتهاكات التي ارتكبها الجيش الاستعماري الفرنسي: التعذيب. واعتقالات وإعدامات تعسفية، وتفجيرات بالنابالم، وحرائق في الدوارات، ومحو قرى بأكملها من الخريطة، وما إلى ذلك. والتي وصفتها وسائل إعلام فرنسية بحملة "التهدئة". يقوم الأخير بمراقبة أو إعادة توجيه أي صور يمكن أن تضر بالسرد الاستعماري.

هذا الفيلم من إخراج بيير كليمان وجمال الدين شاندرلي، وأنتجته خدمة معلومات جبهة التحرير الوطني عام 1958، وهو وثيقة نادرة. يعتبر بيير كليمان من مؤسسي السينما الجزائرية. ويعرض في هذا الفيلم صورا لمخيمات اللاجئين الجزائريين في تونس وظروفهم المعيشية. نسخة DVD مرممة تم إصدارها في عام 2016، من النسخة الأصلية مقاس 35 مم التي تبرع بها بيير كليمان إلى مكتبة التوثيق الدولية المعاصرة (BDIC).

A thought provoking documentary feature film providing a comprehensive exploration of the evolution of signals intelligence over the past century. Whether you're intrigued by the secretive world of intelligence agencies or concerned about the implications of digital surveillance, this film will leave you with a deeper understanding of the role signals intelligence plays in society.

لم تجد الفلم أو المسلسل ؟ سجل دخولك و انشئها

عام

s ركز شريط البحث
p افتح قائمة الملف الشخصي
esc اغلق النافذة المفتوحة
? افتح نافذة اختصارات لوحة المفاتيح

على كافة صفحات الوسائط

b ارجع للخلف (او للصفحة الام عند التطبيق)
e انتقل لصفحة التعديل

على كافة صفحات موسم المسلسل

(السهم الايمن) انتقل للموسم التالي
(السهم الايسر) انتقل للموسم السابق

على كافة صفحات حلقة المسلسل

(السهم الايمن) انتقل للحلقة التالية
(السهم الايسر) انتقل للحلقة السابقة

على كافة صفحات الصور

a افتح صفحة اضافة الصورة

على كافة صفحات التعديل

t افتح محدد الترجمة
ctrl+ s ارسال النموذج

على صفحات المناقشة

n انشى نقاش جديد
w تبديل حالة المتابعة
p تبديل عام / خاص
c تبديل اغلاق / فتح
a افتح الانشطة
r رد على النقاش
l انتقل لأخر رد
ctrl+ enter أرسل رسالتك
(السهم الايمن) الصفحة التالية
(السهم الايسر) الصفحة السابقة

الاعدادات

هل تريد تقييم او اضافة هذا العنصر للقائمة؟

تسجيل الدخول