117 فلم

يونيو 11, 2004

(جارفيلد) القط الكسول الثمين عاشق اللازانيا لديه كل ما يحلم به أي قط في الدنيا. لكن يحدث ما لم يكن في الحسبان حينما يقوم (جون) مالك جارفيلد باقتناء الكلب (أودي) في محاول لإثارة إعجاب (ليزا) الطبيبة البيطرية التي يحبها. جارفيلد يتضايق من وجود أودى ويحاول التخلص منه، ولكن حينما يطرد أودي من المنزل، وتقبض عليه شرطة الكلاب كأنه كلب ضال، يحاول جارفيلد بمساعدة بعض الحيوانات من أصدقائه إنقاذ أودى.

يوليو 31, 1987

When an unsuspecting town newcomer is drawn to local blood fiends, the Frog brothers and other unlikely heroes gear up to rescue him.

مايو 29, 2009

الفيلم يتحدث عن ذكريات العجوز كارل فريدريكسون (كرم فَريد زين في النسخة العربية) البالغ 87 عاماً الذي حلم طيلة حياته هو وزوجته أن يزورا حدائق وغابات أمريكا الجنوبية، إلا أنها توفيت قبل أن يحقق لها ما تريد، فيقرر الذهاب إلى هناك مباشرة. ولأنه كان بائعا للبالون يقرر السفر إلى هناك مع منزله الذي يحمل معه كل ذكرياته، بأن يرفع البيت بعدد كبير من البالون المليء بالهيليوم ويبحر به كالمنطاد. ومع انطلاقه فوق لا يلاحظ العجوز أن أحد الأطفال الفضوليين قد تعلق بشرفة المنزل وارتفع معه. وهنا تبدأ المغامرة حيث رجل عجوز وطفل شقي في مغامرة بغابات وأدغال فنزويلا.

أبريل 5, 2019

ينتقل طبيب مع عائلته خارج المدينة إلى الريف، لكنه يكتشف لاحقًا أنه قد سكن بالقرب من مقبرة للحيوانات الأليفة، وعندما يموت قطهم اﻷثير في حادث سيارة، يقوم الطبيب بدفن القط في هذه المقبرة، ويعود من الموت مرة أخرى، لكن هذه المرة ككيان شيطاني.

أبريل 21, 1989

After the Creed family's cat is accidentally killed, a friendly neighbor advises its burial in a mysterious nearby cemetery.

ديسمبر 14, 2007

بعد سنوات من إنتشار وباء قتل أغلب البشر إن لم يكن كلهم، و تحول البقية إلى وحوش، والناجي الوحيد هو (روبرت نيفيل)، وهو يكافح لوقف هذا الفيروس الرهيب حيث أنه آخر الناجين في مدينة نيويورك، كما يحاول (نيفيل) بكل الطرق إيجاد أي ناجين آخرين ﻹنقاذهم من الموت أو التحول.

(هيكاب) فتى مراهق من الفايكنج، يحاول أن يصبح فردا من الفايكنج عن طريق قتل تنين، وعندما ينجح في اصطياد أقوى هذه الأنواع ويُدعى (غضب الليل) يفشل في إتمام مهمة القتل لذلك يخفي سر التنين، ويحاول مساعدته على الطياران، وخلال هذه الفترة يتعلم (هيكاب) الكثير عن التنانين، ويكتشف أنها حيوانات أليفة يمكن ترويضها. تتازم الأحداث عندما يكتشف سر التنين و يحاول الفايكنج القضاء على وكر التانيين.

أبريل 15, 2011

1 من كل 8 أمريكيين يخافون من الطيران. معظمهم ليس لديهم ريش.

تم القبض عليه من قبل المهربين عندما كان مجرد فقس ، ولم يتعلم ببغاء يدعى بلو الطيران أبدا ويعيش حياة مستأنسة سعيدة في مينيسوتا مع صديقته البشرية ليندا. يعتقد أن بلو هو الأخير من نوعه ، ولكن عندما تأتي الأخبار بأن جوهرة ، وهي أنثى وحيدة ، تعيش في ريو دي جانيرو ، يذهب بلو وليندا لمقابلتها. يختطف مهربو الحيوانات بلو وجويل ، لكن سرعان ما يهرب الزوجان ويبدآن مغامرة محفوفة بالمخاطر للعودة إلى الحرية - وليندا.

As a wild stallion travels across the frontiers of the Old West, he befriends a young human and finds true love with a mare.

يونيو 8, 2009

دراما مبنية على القصة الحقيقية لعلاقة أستاذ جامعي بالكلب المهجور الذي يأخذه إلى منزله.

تعرف على أول عائلة حديثة. تعيش عائلة كرود ما قبل التاريخ في لحظة خطيرة بشكل خاص في الوقت المناسب. البطريرك غروغ ، ورفيقه أوغا ، وابنته المراهقة إيب ، وابنه تونك ، وغران المشاكس يجمعون الطعام نهارا ويتجمعون معا في كهف ليلا. عندما يصل رجل كهف أكثر تطورا يدعى جاي إلى مكان الحادث ، لا يثق جرج ، لكن سرعان ما يتضح أن الرجل محق بشأن التدمير الوشيك لعالمهم.

تدور احداث الفيلم حول القطّ الأسطوري ويتجه إلى "أرض العمالقة" مع صديقيه "هامبتي دامبتي" و"كيتي الأيدي الناعمة" في مهمّة لسلب أعظم كنوزها... إنّها "الإوزة الذهبية".

نوفمبر 21, 2008

رائع تماما. مثير للسخرية. دعها تبدأ.

بولت هو نجم أكبر عرض في هوليوود. المشكلة الوحيدة هي أنه يعتقد أنها حقيقية. بعد أن تم شحنه عن طريق الخطأ إلى مدينة نيويورك وفصله عن بيني ، شريكه المحبوب ومالكه ، يجب على بولت تسخير كل "قواه الخارقة" لإيجاد طريق إلى المنزل.

مارس 23, 2018

In the future, an outbreak of canine flu leads the mayor of a Japanese city to banish all dogs to an island used as a garbage dump. The outcasts must soon embark on an epic journey when a 12-year-old boy arrives on the island to find his beloved pet.

لايدي الكلبة الذهبية تتعرف على كلب هجين يطلق على نفسه اسم "ترامب". ترامب ينتمي لأصل وضيع، ومن الواضح جدا أنه أتى من مكان فقير غير المكان الذي تقيم فيه لايدى. تقرر لايدي مرافقة ترامب في رحلته وتنقلاته من أجل الاستكشاف وتجربة شئ جديد، لتكتشف أنها كانت فكرة خاطئة تماما وتوقعهم في عديد من المشاكل؛ حيث لا يوجد أي كلب فوق القانون.

يتكلم الفيلم عن سيدة عجوز اسمها كرولا تقوم بخطف 99 كلب منقط وذلك لتصنع منهم معاطف لها فتقوم بالإستعانة بلصين هم جاسبر وهوراسي من أجل سرقة الكلاب فيقوم اللصان بسرقة 15 كلب مرقش من منزل روجر وأنيتا ديرلي وناني فيقوم والدي الكلب بنشر خبر الخطف للكلاب الأخرى عبر نباحها فتعلم كل كلاب وحيوانات المدينة فيسارعون لإنقاذ الكلاب ويلقى القبض على كرولا واللصين وعلى سكاينر معاون كرولا وتعود الكلاب 101 إلى منزل آل ديرلي.

يتعرف (روجر) مصمم الألعاب على (أنيتا) مصممة الأزياء، بسبب تقارب كلبيهما يتزوجان، ويقيم الكلبان معهما في المنزل،ينجب الكلبان 15 جروًا صغيرًا من نوع(دلماتيا) المبرقش النادر، تحاول مصممة الأزياء الثرية (كريولا) شراء الكلاب لكي تصنع من فرائها ملابس، لكن يرفض الزوجان،فتقوم بطرد (أنيتا) من العمل، وسرقة الكلاب، وحبسها في أحد المنازل القديمة، تقوم كلاب،وحيوانات المدينة بمساعدة الكلاب المخطوفة على الهرب من(كريولا)فى مغامرةٍ كوميدية.

ثعلب أحمر ، تود ، وكلب كلب الصيد ، النحاس ، يطورون صداقة قوية خلال طفولتهم. ومع ذلك ، عندما يدخلون مرحلة البلوغ ، يستسلمون لضغوط الأقران ويبتعدون عن بعضهم البعض

أغسطس 9, 2019

كلب يدعى (إنزو) يستدعي الدروس الحياتية التي تعلمها من مالكيه (ديني) سائق سيارة السباق و(إيف سويفت)، وهى الدروس التي تتردد صداها حينما يتواجد خلال أوقات الحاجة.

يجلب أحد الأشخاص إلى منزله مخلوقًا وديعًا كهدية عيد الميلاد لابنه، لكنه يلد جيشًا مرعبًا من الوحوش الشيطانية الصغيرة.

لم تجد الفلم أو المسلسل ؟ سجل دخولك و انشئها

عام

s ركز شريط البحث
p افتح قائمة الملف الشخصي
esc اغلق النافذة المفتوحة
? افتح نافذة اختصارات لوحة المفاتيح

على كافة صفحات الوسائط

b ارجع للخلف (او للصفحة الام عند التطبيق)
e انتقل لصفحة التعديل

على كافة صفحات موسم المسلسل

(السهم الايمن) انتقل للموسم التالي
(السهم الايسر) انتقل للموسم السابق

على كافة صفحات حلقة المسلسل

(السهم الايمن) انتقل للحلقة التالية
(السهم الايسر) انتقل للحلقة السابقة

على كافة صفحات الصور

a افتح صفحة اضافة الصورة

على كافة صفحات التعديل

t افتح محدد الترجمة
ctrl+ s ارسال النموذج

على صفحات المناقشة

n انشى نقاش جديد
w تبديل حالة المتابعة
p تبديل عام / خاص
c تبديل اغلاق / فتح
a افتح الانشطة
r رد على النقاش
l انتقل لأخر رد
ctrl+ enter أرسل رسالتك
(السهم الايمن) الصفحة التالية
(السهم الايسر) الصفحة السابقة

الاعدادات

هل تريد تقييم او اضافة هذا العنصر للقائمة؟

تسجيل الدخول