44 فلم

تدور أحداث الفيلم في فرنسا في القرن الثامن عشر، عندما يتحول أحد الأمراء إلى وحش دميم على يد ساحرة رفض أن يضيفها في قلعته، ولم تكتفى بتحويله وإنما حولت كل عاملي القصر من الخدم إلى أدوات منزلية على أن يعودوا لحالتهم الطبيعية إذا ما تعلم الأمير كيف يحِب، وعلى الجانب الآخر فتاة تدعى بل، كانت تعاني من الوحدة وعدم تفهم أهل القرية البسيطة لأحلامها وطموحاتها، ويلتقى الوحش ببل عندما تذهب للقصر لتحرير والدها موريس المحتجز من قِبل الوحش، وهنا تقوم بتحرير والدها مقابل أن تُحتجز مكانه، ويوماً فيوم تكتشف بل أن الوحش يملك قلباً طيباً رغم ملامحه البشعة، فبعد أن أنقذها من الذئاب عند محاولتها الهرب تغيرت طباعه بشأنها، وأصبح أكثر مودة من ذى قبل إلى أن حررها وتركها تعود لأبيها، وينتهى الفيلم عندما تقوم بل بالعودة إلى القصر في محاولة لمنع أهل القرية بقيادة المتعجرف جاستون قتل الوحش، وبالفعل تمنعه بعد أن يوقن الوحش بأن بل قد عادت من أجله، وهكذا يعود الوحش إلى صورته الطبيعية بعد أن عرف الحب الذي لم يكن يعرفه من قبل

نوفمبر 11, 2022

تستند الأحداث إلى طفولة ونشأة (ستيفن سبيلبرج) بعد الحرب العالمية الثانية في ولاية أريزونا، من سن السابعة إلى الثامنة عشر. حيث يكتشف شاب يدعى (سامي فابلمان) سر محطمًا عن عائلته، ويستكشف كيف تتمكن الأفلام من إدراك حقيقة الآخر وحقيقة أنفسنا.

المستقبل ليس كما كان عليه من قبل. بحثا عن موطن أكثر أمانا ، تكتشف عائلة كرود التي تعود إلى عصور ما قبل التاريخ جنة شاعرية محاطة بأسوار تلبي جميع احتياجاتها. لسوء الحظ ، يجب أن يتعلموا أيضا العيش مع بيترمانز - عائلة تقع على بعد خطوتين فوق كرودز على السلم التطوري. عندما تبدأ التوترات بين الجيران الجدد في الارتفاع ، سرعان ما يدفع تهديد جديد كلتا العشيرتين في مغامرة ملحمية تجبرهما على احتضان خلافاتهما ، واستخلاص القوة من بعضهما البعض ، والبقاء معا.

مايو 23, 2014

بعد تاريخ أعمى سيئ ، يجد رجل وامرأة نفسيهما عالقين معًا في منتجع للعائلات ، حيث تنمو عوامل الجذب الخاصة بهما حيث يستفيد أطفالهما من العلاقة المزدهرة.

جَرَف إعصار الطفلة "دوروثي جيل" من منزلها الواقع في كنساس الأمريكية إلى أرض أوز السحرية وتقوم برحلة مع أصدقائها الجدد للقاء الساحر أوز ليساعدها للعودة إلى منزلها ويساعد أصدقائها أيضاً.

تدور أحداث الفيلم حول عميل المسافر عبر الزمن فاليريان (دان ديهان)، والذي يذهب في مهمة لحماية عالم ألفا الشاسع من قوى الظلام التي تحيق بها، وبصحبته شريكته لوريلاين (كارا ديلفن).

أكتوبر 21, 2022

تتأمل صوفي في الفرح المشترك والحزن الخاص لعطلة أخذتها مع والدها قبل عشرين عاما. تملأ الذكريات الحقيقية والمتخيلة الفجوات بين لقطات ميني دف وهي تحاول التوفيق بين الأب الذي تعرفه والرجل الذي لم تعرفه.

ديسمبر 15, 2017

بنيت للقتال. ولد للحب

يفضل فرديناند ، الثور الصغير ، الجلوس بهدوء تحت شجرة الفلين لمجرد شم رائحة الزهور مقابل القفز والشخير ونطح الرؤوس مع الثيران الأخرى. مع نمو فرديناند وقوته ، يظل مزاجه هادئا ، ولكن في يوم من الأيام يأتي خمسة رجال لاختيار "أكبر وأسرع وأقسى ثور" لمصارعة الثيران في مدريد ويتم اختيار فرديناند عن طريق الخطأ. استنادا إلى كتاب الأطفال الكلاسيكي لعام 1936 من تأليف مونرو ليف.

تدور الأحداث حول (ماري بوبينز) المربية الخارقة التي تنتقل دوماً بواسطة شمسيتها، يطلب منها السيد (بانكس) أن تحضر إلى منزله كمربية أطفال في أسرة يغلفها الملل والبرود، فتستخدم قواها السحرية، وقدراتها الخفية في إضفاء المرح على الأسرة وعلى المساعدة في أداء مهمتها.

آخر شيء كان يتوقعه الفتى المستهتر لاندون كارتر أن يقع في حب جيمي سوليفان، تلك الفتاة الهادئة المتدينة التي تحمل سرًا من شأنه تغيير حياته، وتأخذ بيديه إلى عالمهما.

أبريل 21, 2000

يتحدث الفيلم خلال زمن الحرب العالمية الثانية عن قصة حقيقية وقعت في عام 1941 عن قيام أبطال الفيلم من البحرية الأمريكية بخطف غواصة يو-571 من الرايخ الثالث الألماني.

أكتوبر 20, 2023

يدور العمل حول زوي ميلر، الفتاة الذكية المهووسة بالحواسيب والتي لا تؤمن بالحب، حتى يتعرض زميلها المحبوب بالمدرسة زاك لحادث يفقد على أثره الذاكرة؛ فيظن أن زوي هي حبيبته.

أبريل 12, 2024

A young woman struggles to defend her Sámi heritage in a world where xenophobia is on the rise, climate change is threatening reindeer herding, and young people choose suicide in the face of collective desperation.

ديسمبر 10, 2021

عاقدة العزم على تحقيق النجاح المهني دون المساس بأخلاقياتها، تشرع لوسي في لعبة قاسية من الحنكة الواحدة ضد العدو البارد والفعال جوشوا، وهو تنافس معقد بسبب انجذابها المتزايد إليه.

نوفمبر 26, 1986

في سبيل إنقاذ اﻷرض من هجوم فضائي يستهدفه، يقرر اﻷدميرال جيمس تي كيرك وفريقه الهارب أن يتوجهوا بالزمن إلى العام 1986، من أجل استعادة الكائنات الوحيدة التي تستطيع التواصل معهم: الدلافين.

فبراير 12, 1999

Following a bomb scare in the 1960s that locked the Webers into their bomb shelter for 35 years, Adam now ventures forth into Los Angeles to obtain food and supplies for his family, and a non-mutant wife for himself.

نوفمبر 16, 2021

تعيش كيت وابنتها بيث بمفردهما في مزرعة معزولة في الغابة، ولكن عندما بدأت كيت تشك ببطء في حدوث شيء شرير بالمنزل، يتم اختبار غرائزها الأمومية.

مارس 8, 2023

Zeynap Altin is at the end of her tether: she works far too much and is not valued at all by her husband, daughter and father. To make matters worse, the funeral home dressed her beloved late mother in a man's suit instead of her favorite dress. Enough is enough: Zeynep flees from Munich to the previously unknown holiday home on a Croatian island that her mother secretly bought years ago - with the hope of finding quiet, peace and herself there. If only the previous owner Josip, a rough islander, didn't still live on the same property and annoy her with his views and wisdom.

أكتوبر 20, 2023

‫تنطلق الرياضية "ديانا نياد" وهي في الستين من عمرها لتحقيق حلم حياتها شبه المستحيل، والذي يتمثل في السباحة من "كوبا" إلى "فلوريدا" وقطع مسافة تزيد عن مائة ميل عبر المحيط المفتوح.

ديسمبر 6, 2013

A scientist discovers the bodies of three frozen genetically modified Russians buried in the Canadian North. Upon thawing them out he realizes he has unleashed a deadly threat to Western society and must stop them at all costs.

لم تجد الفلم أو المسلسل ؟ سجل دخولك و انشئها

عام

s ركز شريط البحث
p افتح قائمة الملف الشخصي
esc اغلق النافذة المفتوحة
? افتح نافذة اختصارات لوحة المفاتيح

على كافة صفحات الوسائط

b ارجع للخلف (او للصفحة الام عند التطبيق)
e انتقل لصفحة التعديل

على كافة صفحات موسم المسلسل

(السهم الايمن) انتقل للموسم التالي
(السهم الايسر) انتقل للموسم السابق

على كافة صفحات حلقة المسلسل

(السهم الايمن) انتقل للحلقة التالية
(السهم الايسر) انتقل للحلقة السابقة

على كافة صفحات الصور

a افتح صفحة اضافة الصورة

على كافة صفحات التعديل

t افتح محدد الترجمة
ctrl+ s ارسال النموذج

على صفحات المناقشة

n انشى نقاش جديد
w تبديل حالة المتابعة
p تبديل عام / خاص
c تبديل اغلاق / فتح
a افتح الانشطة
r رد على النقاش
l انتقل لأخر رد
ctrl+ enter أرسل رسالتك
(السهم الايمن) الصفحة التالية
(السهم الايسر) الصفحة السابقة

الاعدادات

هل تريد تقييم او اضافة هذا العنصر للقائمة؟

تسجيل الدخول