37 فلم

تابع الرحلة الأسطورية لبول أتريدس وهو يتحد مع تشاني وفريمن أثناء وجوده في طريق حربي للانتقام من المتآمرين الذين دمروا عائلته. في مواجهة الاختيار بين حب حياته ومصير الكون المعروف ، يسعى بولس إلى منع مستقبل رهيب لا يستطيع التنبؤ به سواه.

ديسمبر 22, 2017

نحن نقصد شيئا أكبر.

يخضع المعالج المهني اللطيف لإجراء جديد ليتم تقليصه إلى أربع بوصات حتى يتمكن هو وزوجته من المساعدة في إنقاذ الكوكب وتحمل نمط حياة لطيف في نفس الوقت.

مارس 22, 2024

A live broadcast of a late-night talk show in 1977 goes horribly wrong, unleashing evil into the nation's living rooms.

يحاول كل من جيك سولي ونيتيري أن يقوما بكل ما في وسعهما كي يظل معًا، ولكن يتحتم عليهما مفارقة منزلهما واكتشاف أرجاء شتى على كوكب باندورا لينهيا ما بدآه.

بعد مرور فترة طويلة، يتلقى مايلز موراليس زيارة جديدة من جوين ستيسي، ومعًا ينطلق الثنائي في مغامرة جديدة مليئة بالمخاطر والأعداء عبر عالم العنكبوت.

أبريل 5, 2024

Kid is an anonymous young man who ekes out a meager living in an underground fight club where, night after night, wearing a gorilla mask, he is beaten bloody by more popular fighters for cash. After years of suppressed rage, Kid discovers a way to infiltrate the enclave of the city’s sinister elite. As his childhood trauma boils over, his mysteriously scarred hands unleash an explosive campaign of retribution to settle the score with the men who took everything from him.

استعد للانطلاق على الطريق

لطالما كان وودي واثقا من مكانته في العالم وأن أولويته هي رعاية طفله ، سواء كان ذلك آندي أو بوني. ولكن عندما تضيف بوني لعبة جديدة مترددة تسمى "فوركي" إلى غرفتها ، فإن مغامرة رحلة على الطريق جنبا إلى جنب مع الأصدقاء القدامى والجدد ستظهر لوودي مدى ضخامة العالم بالنسبة للعبة.

مايو 31, 2019

يتبع الجهود البطولية التي تبذلها وكالة علم الحيوان المشفرة Monarch حيث يواجه أعضاؤها مجموعة من الوحوش ذات الحجم الإلهي ، بما في ذلك Godzilla الأقوياء ، الذين يصطدمون بموثرا ورودان وعدوه النهائي ، الملك غيدوراه ذي الرؤوس الثلاثة. عندما ظهرت هذه الأنواع الفائقة القديمة ، التي يُعتقد أنها مجرد أساطير ، مرة أخرى ، فإنها تتنافس جميعًا على السيادة ، تاركة وجود البشرية ذاته معلقًا في الميزان.

ديسمبر 18, 2009

عندما يكتشف البشر (القمر الفريد باندورا) الذي يحتوي على معدن فائق الأهمية من الناحية الاقتصادية، يقومون بتنفيذ خطة محكمة لغزوه على الفور. لكن على هذا القمر تعيش كائنات زرقاء البشرة تٌدعى (نافي) يتمتعون بحب جارف لكوكبهم وطبيعته المدهشة، ويتصلون معه جسديًا ونفسيًا.. لذا عندما يبدأ هؤلاء في الدفاع عن كوكبهم، ينضم إليهم بعض البشر ليواجهوا قادة الغزو في معركة طاحنة ستحدد مصير باندورا والبشر إلى الأبد.

يجمع بروس واين مجموعة من الأبطال الخارقين من أجل الدفاع عن البشرية ضد داركسايد والحفاظ على تضحيات سوبرمان الراحل، ولكن سرعان ما تقع كوارث مروعة تدفع الفريق إلى فعل المستحيل.

جَرَف إعصار الطفلة "دوروثي جيل" من منزلها الواقع في كنساس الأمريكية إلى أرض أوز السحرية وتقوم برحلة مع أصدقائها الجدد للقاء الساحر أوز ليساعدها للعودة إلى منزلها ويساعد أصدقائها أيضاً.

سبتمبر 29, 2023

تحاول امرأة حامل وحيدة ومحاصرة داخل حاوية شحن منجرفة في عرض البحر النجاة بحياتها بعد هروبها من بلد استبدادي منكوب.

نوفمبر 24, 1959

يهوذا بن حور ، يهودي فلسطيني ، يحارب الإمبراطورية الرومانية في زمن المسيح. أفعاله ترسله هو وعائلته للعبودية ، لكن لقاء ملهم مع يسوع يغير كل شيء. يلتقي أخيرًا بمنافسه في سباق عربات مشهور حقًا وينقذ عائلته التي تعاني.

تدور الأحداث حول (ماري بوبينز) المربية الخارقة التي تنتقل دوماً بواسطة شمسيتها، يطلب منها السيد (بانكس) أن تحضر إلى منزله كمربية أطفال في أسرة يغلفها الملل والبرود، فتستخدم قواها السحرية، وقدراتها الخفية في إضفاء المرح على الأسرة وعلى المساعدة في أداء مهمتها.

نوفمبر 22, 2006

Spanning over one thousand years, and three parallel stories, The Fountain is a story of love, death, spirituality, and the fragility of our existence in this world.

سبتمبر 29, 2023

‫يكشف محقق عنيد عن شبكة معقدة من الخداع أثناء بحثه عن الحقيقة في جريمة قتل مروعة ارتكبت بحق وكيلة عقارية في ريعان شبابها.

أكتوبر 27, 2023

Based on the true story of IPS officer Manoj Kumar Sharma, 12th Fail sheds limelight on fearlessly embracing the idea of restarting the academic journey despite the setbacks and challenges and reclaiming one's destiny at a place where millions of students attempt the world's toughest competitive exam: UPSC.

مارس 16, 1988

Officer Chan Ka Kui manages to put a major Hong Kong drug dealer behind the bars practically alone, after a shooting and an impressive chase inside a slum. Now, he must protect the boss' secretary, Selina, who will testify against the gangster in court.

تدور أحداث الفيلم حول الصراع العرقي بين البيض واللاتينين بقيادة عصابتي (جيت) و(شارك)، وذلك حينما يحاول كل منهما السيطرة على الحي الغربي من خلال القضاء على الآخر.تدور أحداث الفيلم حول الصراع العرقي بين البيض واللاتينين بقيادة عصابتي (جيت) و(شارك)، وذلك حينما يحاول كل منهما السيطرة على الحي الغربي من خلال القضاء على الآخر.

أغسطس 24, 1990

A collection of magical tales based upon the actual dreams of director Akira Kurosawa.

لم تجد الفلم أو المسلسل ؟ سجل دخولك و انشئها

عام

s ركز شريط البحث
p افتح قائمة الملف الشخصي
esc اغلق النافذة المفتوحة
? افتح نافذة اختصارات لوحة المفاتيح

على كافة صفحات الوسائط

b ارجع للخلف (او للصفحة الام عند التطبيق)
e انتقل لصفحة التعديل

على كافة صفحات موسم المسلسل

(السهم الايمن) انتقل للموسم التالي
(السهم الايسر) انتقل للموسم السابق

على كافة صفحات حلقة المسلسل

(السهم الايمن) انتقل للحلقة التالية
(السهم الايسر) انتقل للحلقة السابقة

على كافة صفحات الصور

a افتح صفحة اضافة الصورة

على كافة صفحات التعديل

t افتح محدد الترجمة
ctrl+ s ارسال النموذج

على صفحات المناقشة

n انشى نقاش جديد
w تبديل حالة المتابعة
p تبديل عام / خاص
c تبديل اغلاق / فتح
a افتح الانشطة
r رد على النقاش
l انتقل لأخر رد
ctrl+ enter أرسل رسالتك
(السهم الايمن) الصفحة التالية
(السهم الايسر) الصفحة السابقة

الاعدادات

هل تريد تقييم او اضافة هذا العنصر للقائمة؟

تسجيل الدخول