32 فلم

Tony is a young aspiring musician who accidentally goes on an adventure to get a magic guitar string for his favorite rock star and save his concert.

Historical idioms garnish our language but are often hard to translate. This comedy helps to illustrate them and tells the story of two Austrian neighbours, who become enamoured. “Foam-beater" (boaster) Hanspeter throws an eye after an addleheaded Annemarie, but she just "shows him the bird" (indicates that he is chuckoo). He must "jump over his shadow" (take the plunge) and get a foot in her door. Amusement for proverb fans who love to make whoopee, gaze into the pale blue yonder, or get to the point.

أبريل 9, 2024
يناير 27, 2024

Short film inspired by the book "El Túnel" from Ernesto Sabato, which tells the story about Juan Pablo Castel, a reclusive and introspective painter who becomes obsessed with a woman named María Iribarne. Castel's fixation leads him to a tumultuous relationship with María, marked by jealousy, possessiveness, and paranoia, starting to break not only his life, but also his mental state.

Miku Expo 2014 was held in Jakarta, Indonesia and the United States, specifically in Los Angeles and New York City. The theme song for the tour was "Sharing the World", produced by Bighead.

Madonna celebrates her four-decade career in a special concert for over 1.6 million people at the Copacabana Beach in Rio de Janeiro.

أبريل 11, 2024

On a random night, Marco and Laura meet at a karaoke bar and sing the song "Evidências" together. Since then, they fell in love and formed a couple that seemed perfect, until the moment they said “yes”. Without understanding what happened, now, every time this song plays, Marco will travel through his memories with Laura.

سمسار بورصة في نيويورك يرفض التعاون في قضية احتيال كبيرة في الأوراق المالية تنطوي على فساد في وول ستريت ، وعالم الخدمات المصرفية للشركات ، وتسلل الغوغاء. استنادًا إلى السيرة الذاتية لجوردان بلفور.

استنادا إلى القصة الحقيقية لحلم مستحيل. قصة تحقيق الأمنيات النهائية للاعب غران توريزمو المراهق الذي أكسبته مهاراته في الألعاب سلسلة من مسابقات نيسان ليصبح سائق سيارات سباق محترف فعلي.

يطلِبَ من ماريا القاطنة بدير في سالزبورغ اﻻعتناء بـ7 أطفال أبوهم ضابط بحري، وأمهم متوفاة، تقبل على مضض وعندما تصل لمنزل عائلة تراب تكتشف أن جورج صارم مع أولاده، فتشعر بألفة تجاههم وتصير أمَّـا بديلة لهم، وتعلمهم الغناء والموسيقى، يذهب جورج لملاقاة صديقة في حفل عشاء وتعود معه للمنزل إذ من المقرر أن يتزوجا وتصبح أمّا بديلة للأولاد، حينما يعود يستاء جدا من تصرفات ماريا تجاه أطفاله.

جَرَف إعصار الطفلة "دوروثي جيل" من منزلها الواقع في كنساس الأمريكية إلى أرض أوز السحرية وتقوم برحلة مع أصدقائها الجدد للقاء الساحر أوز ليساعدها للعودة إلى منزلها ويساعد أصدقائها أيضاً.

تدور الأحداث حول (ماري بوبينز) المربية الخارقة التي تنتقل دوماً بواسطة شمسيتها، يطلب منها السيد (بانكس) أن تحضر إلى منزله كمربية أطفال في أسرة يغلفها الملل والبرود، فتستخدم قواها السحرية، وقدراتها الخفية في إضفاء المرح على الأسرة وعلى المساعدة في أداء مهمتها.

أبريل 3, 2024

يرصد الفيلم قصة رجلٍ يُدعى إيميت بريكوسوكي (كريس برات) ،يعتقد عن طريق الخطأ بأنه رجلٌ خارقٌ وأنه يستطيع إنقاذ العالم. وبمساعدة فيتروفيوس (مورجان فريمان) وسيدةٍ قويةٍ تُدعى لوسي (إليزابيث بانكس) ،وبانضمام بات مان أو بروس واين (ويل أنريت) لهما سيقومون جميعًا بمحاربة الطاغية العملاق (ويل فيرل). ويتكاتفون جميعًا من أجل النيل منه وهزيمته وتدمير خططه حيث إن هذا الشرير يسعى لتدمير ليجو.

يوليو 14, 1942

The story of the life and career of the baseball hall of famer, Lou Gehrig.

نوفمبر 27, 2013

فقط فعل الحب الحقيقي سوف يذوب القلب المتجمد.

تحلم الأميرة الشابة آنا من أرينديل بالعثور على الحب الحقيقي في تتويج أختها إلسا. يأخذها القدر في رحلة خطيرة في محاولة لإنهاء الشتاء الأبدي الذي سقط على المملكة. يرافقها رجل توصيل الثلج كريستوف ، الرنة سفين ، ورجل الثلج أولاف. في مغامرة حيث ستكتشف ما تعنيه الصداقة والشجاعة والأسرة والحب الحقيقي حقا.

تدور قصة الفيلم حول فتاة بسيطة في الثانوية تدعى هارو ، حيث صدف في يوم من الأيام أثناء ذهابها للمدرسة أن صادفت قطًا كان على وشك الدهس من قبل شاحنة. فأنقذته. واكتشفت بعد ذلك أن ذلك القط هو ابن ملك مملكة القطط. حيث تدعى (بل تجبر) لاحقا لتأتي المملكة لتقديمها خطيبة لولي عهد الملك بأمر الملك المتسلط بعد أغرقت حديقة بيتها بهدايا من مملكة القطط المتمثلة في النعناع البري ومضارب التنس (حيث كانت رياضتها المفضلة). وخلالها بدأت هارو بسماع صوت همس أنثوي في أذنها بأن تذهب لمكتب القط حيث يوجد بارون . الذي سيساعدها في الخلاص من ورطة الزواج القسري الذي قرره الملك رغمًا عن هارو.

The firemen of a provincial Czechoslovakian town throw a ball in honor of the old chief's retirement. There will be music and dancing, a beauty pageant and a raffle. The whole town will be in attendance. However, the proceedings are dogged by difficulty at every step. Workplace injuries, stolen prizes, a shortage of pretty girls... and fire.

نوفمبر 11, 2022

The broody and beaten-down Noah Philm encounters peculiar characters while wandering through a dark city night in search of some flavorful cheese.

يناير 1, 2011

When Ana's love for animals leads her to turn her home into a shelter for lost pets, her neighbors report her to the authorities. Her beloved Seeker, an Australian Shepherd, and Fetch, a nearly blind pot-bellied pig, must come up with a plan to save the day

لم تجد الفلم أو المسلسل ؟ سجل دخولك و انشئها

عام

s ركز شريط البحث
p افتح قائمة الملف الشخصي
esc اغلق النافذة المفتوحة
? افتح نافذة اختصارات لوحة المفاتيح

على كافة صفحات الوسائط

b ارجع للخلف (او للصفحة الام عند التطبيق)
e انتقل لصفحة التعديل

على كافة صفحات موسم المسلسل

(السهم الايمن) انتقل للموسم التالي
(السهم الايسر) انتقل للموسم السابق

على كافة صفحات حلقة المسلسل

(السهم الايمن) انتقل للحلقة التالية
(السهم الايسر) انتقل للحلقة السابقة

على كافة صفحات الصور

a افتح صفحة اضافة الصورة

على كافة صفحات التعديل

t افتح محدد الترجمة
ctrl+ s ارسال النموذج

على صفحات المناقشة

n انشى نقاش جديد
w تبديل حالة المتابعة
p تبديل عام / خاص
c تبديل اغلاق / فتح
a افتح الانشطة
r رد على النقاش
l انتقل لأخر رد
ctrl+ enter أرسل رسالتك
(السهم الايمن) الصفحة التالية
(السهم الايسر) الصفحة السابقة

الاعدادات

هل تريد تقييم او اضافة هذا العنصر للقائمة؟

تسجيل الدخول